الوفد رياضة - فرحة جنونية لرئيس الزمالك بعد التتويج السوبر الإفريقي لليد موجز نيوز

شهدت لحظة إطلاق حكم مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي، صافرته معلنًا نهاية أحداث المباراة النهائية، فرحة جنونية من حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك.


والتقطت عدسات الكاميرات حسين ليبيب رئيس الزمالك،  في حالة فرحة جنونية عقب تسجيل يحيي الدرع الهدف القاتل في الثانية الأخيرة من عمر المباراة الدراماتيكية بين قطبي الكرة المصرية.


احتفل لاعبو نادي الزمالك بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي لكرة اليد على حساب النادي الأهلي بالقميص رقم 7 فور انتهاء أحداث المباراة.


وكان الزمالك قد فاز على الأهلي في مباراة دراماتيكية

بنتيجة 28 -27، حيث حسم يحيي الدرع نتيجة المباراة في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.


سر احتفال لاعبي الزمالك بالقميص رقم 7
وارتدى لاعبو الزمالك القميص رقم 7 وذلك في إشارة إلى اللقب الأفريقي السابع في بطولة السوبر الأفريقي لكرة اليد على حساب الأهلي.

وكان الزمالك قد توج ببطولة السوبر الإفريقي ثالث مرات متتالية على حساب الأهلي في أعوام 2018، 2019، 2020.

الزمالك يتربع على عرض القارة في السوبر الإفريقي 
واصل نادي الزمالك تربعه على عرض الكرة الأفريقية بعد تتويجه ببطولة السوبر الأفريقي لكرة اليد، وذلك بعدما فاز على الأهلي في مباراة دراماتيكية

حتى اللحظات الأخيرة.

وكان الأهلي قد أنهى الشوط الأول من المباراة متقدما على الزمالك بنتيجة 16 - 14، وفي الشوط الثاني أدرك الزمالك التعادل، وبينما يتأهب الفريقين لأوقات إضافية، أطلق يحيي الدرع قذيقة صاروخية منحت اللقب الأفريقي للقلعة البيضاء.
الزمالك على عرش السوبر الإفريقي 
تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي منحه اللقب السابع في تاريخه في كأس السوبر الأفريقي والثالث على التوالي أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

الزمالك يتأهل لكأس العالم للأندية لكرة اليد في السعودية

حجز الزمالك بطاقة التاهل لكأس العالم للأندية ليضرب موعدا مع برشلونة في ربع النهائي المقرر إقامته في السادس من أكتوبر في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن الزمالك شارك في السوبر الإفريقي بصفته بطلا للأندية أبطال الدوري، فيما شارك الأهلي كوصيف أبطال الكؤوس بعد اعتذار النجم الساحلي التونسي.

الزمالك يتربع على عرش السوبر الإفريقي لليد

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى