الوفد رياضة - شاهد| على طريقة شيكابالا.. أحمد الأحمر يرقص بكأس السوبر الإفريقي لليد موجز نيوز

احتفل لاعبو الزمالك بالتتويج ببطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد للمرة السابعة في تاريخه بعد الفوز على الأهلي في الوقت القاتل بفارق هدف وحيدة بالمواجهة المثيرة التي جمعت بينهما اليوم على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

 

وفي لقطة طريقة احتفل أحمد الأحمر كابتن الفريق الأبيض أثناء استلامه لكأس البطولة على طريقة شيكابالا، حيث قام اللاعب بالرقص بالكأس وسط لاعبي الفريق في أجواء من الفرحة والسعادة لنجوم

القلعة البيضاء.

 

وانتهت المباراة بنتيجة 28 – 27 لصالح الفارس الأبيض، حيث جاءت المواجهة على جانب كبير من القوة والإثارة والندية، وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الأهلي بنتيجة 16- 13 وشهد سيطرة كبيرة للفريق الأحمر.

 

وتأهل الزمالك للمشاركة في كأس العالم للأندية النسخة المقبلة.

 

وخاض الزمالك المباراة بصفته بطلاُ لأخر نسخة من بطولة أفريقيا للأندية

أبطال الدوري بعد تغلبه على سبورتنج في نهائي البطولة.

بينما خاض الأهلي اللقاء بصفته وصيف بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد 2019، بعد إعتذار النجم الساحلي عن المشاركة في السوبر الإفريقي.

 

وأصبح الزمالك ثاني أكثر الفرق تتويجا بالسوبر الأفريقي برصيد 7 ألقاب، خلف المجمع البترولي الجزائري برصيد 9 ألقاب.

يمتلك الأهلي في رصيده لقب واحد من السوبر الإفريقي حققه في عام 2017، وجاء ذلك على حساب الزمالك بعد الفوز عليه في المغرب أنذاك، بينما خسر اللقب 4 مرات من قبل أخرهم 2019.

 

شاهد لقطة احتفال أحمد الأحمر:

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى