الوفد رياضة - برشلونة يهنئ ميسي بعد تحطيمه رقم الأسطورة البرازيلية بيليه موجز نيوز

 هنأ نادي برشلونة الإسباني لاعبه السابق ليونيل ميسى، ونجم باريس سان جيرمان

الحالي، اليوم الجمعة، وذلك بعد الهاتريك الذي سجله اللاعب في المباراة التي جمعت بين الأرجنتين وبوليفيا، ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 نشر برشلونة تغريدة، منذ قليل، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: "أفضل هداف في تاريخ منتخبات أمريكا الجنوبية، ألف مبروك

ليو".برشلونة يهنئ ميسى

اقرأ أيضاً.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الأفريقي لليد

 

 بهذا الهاتريك حطم ليونيل ميسي رقم الأسطورة البرازيلية بيليه ليصبح أفضل هداف في تاريخ منتخبات أمريكا الجنوبية، برصيد 79 هدفاً في 153 مباراة، متجاوزاً رقم بيليه الذي سجل 77 هدفاً في 91 مباراة.

 وقاد ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان

الفرنسي، منتخب الأرجنتيني للفوز على ضيفه البوليفى بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على ملعب "المونيمونتال" بالعاصمة بيونس أيرس، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

 عزز منتخب الأرجنتين مركزه الثانى فى ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، برصيد 18 نقطة، خلف منتخب البرازيل المتصدر بـ21 نقطة، ويلعب حاليًا مع نظيره منتخب بيرو.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - مشاهدة مباراة تشيلسي اليوم - Chelsea FC وتوتنهام بث مباشر - يلا شوت موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز