الوفد رياضة - ماذا قدم أحمد سامي في عامه الأول مع سموحة؟ موجز نيوز

يكمل أحمد سامي ، المدير الفني لفريق سموحة ، اليوم الثلاثاء عامه الأول في منصبه كمدرب للفريق السكندري بعدما تولى المهمة يوم 7 سبتمبر 2020 ونجح في تحقيق نجاحات متميزة.

اقرأ هنا ..المقاولون يتواصل مع الإسماعيلي لضم شكري نجيب

خاض سموحة 45 مباراة تحت قيادة أحمد سامي في العام الأول للمدير الفني للفريق الذي سبق له قيادة عدة أندية بالدوري الممتاز مع طلائع الجيش والنجوم وطنطا.
استطاع سموحة تحت قيادة أحمد سامي تحقيق 18 انتصار كما تعادل الفريق في 22 مباراة وتلقى 5 هزائم فقط

من بينها 3 مباريات أمام الزمالك بجانب الهزيمة أمام الأهلي والإسماعيلي.
كانت المباراة الأولى لسموحة تحت قيادة أحمد سامي يوم 10 سبتمبر 2020 أمام الزمالك بالدوري الممتاز وانتهت بالتعادل بنتيجة 3-3 بينما كان آخر لقاء في العام الأول ضد المقاصة يوم 28 أغسطس الماضي وانتهى أيضاً بالتعادل بنتيجة 1-1.
وحقق سموحة أكبر فوز مع سامي على حساب دكرنس برباعية نظيفة في كأس مصر هذا الموسم بينما كانت الهزيمة الأكبر بنفس النتيجة أمام الأهلي.
سجل سموحة تحت قيادة سامي 74 هدفاً واستقبل 50 هدفاً وحصد 76 نقطة في الدوري الممتاز بالموسمين الماضي والحالي.
ويعد الهاني سليمان حارس مرمى سموحة أكثر اللاعبين مشاركة مع النادي السكندري في عهد أحمد سامي برصيد 44 مباراة ويليه رجب نبيل برصيد 41 مباراة ثم محمود عبد الحليم "حليمو" برصيد 39 مباراة وأحمد حمص برصيد 37 مباراة.
مصطفى فتحي أكثر من سجل أهدافاً تحت قيادة أحمد سامي في سموحة برصيد 17 هدفاً ويليه حسام حسن برصيد 13 هدفاً وأحمد عبد القادر برصيد 9 أهداف بينما يبقى ناصر ماهر لاعب سموحة السابق والأهلي حالياً أكثر من صنع أهدافاً تحت قيادة سامي برصيد 7 أهداف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - المصري يتفق مع جاريدو لخلافة علي ماهر موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز