الوفد رياضة - ميدو: مباراة مصر أمام الجابون "عنق زجاجة" موجز نيوز

أكد النجم أحمد حسام "ميدو"، أن مباراة المنتخب الوطني أمام الجابون بمثابة عنق الزجاجة فى مشوار الفراعنة خلال تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

إقرأ أيضًا: تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الجابون في تصفيات كأس العالم 2022

وقال ميدو فى برنامجه الإذاعي "أحلى صباح"، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "مباراة اليوم هي عنق زجاجة لمنتخب مصر واذا نجحنا فى تحقيق الفوز سيكون دافع كبير على

حجز بطاقة التأهل من هذه المجموعة مبكرا، وباذن الله ننتأهل لمونديال قطر 2022".

وأضاف: "الجابون سوف يستعيد لاعبين محترفين أمام منتخب مصر وعلى رأسهم اوباميانج، والفراعنة عاد إليهم النجم الكبير مح صلاح الهداف العالمي".

يستعد عشاق ومتابعي كرة القدم في مصر لمتابعة مباراة المنتخب الوطني الأول، أمام الجابون، والتي تقام الساعة التاسعة

مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب فرانسفيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

ويملك المنتخب دفعة مميزة بعدما استهل مشواره فى التصفيات بفوز مهم على أنجولا قبل 4 أيام على استاد الدفع الجوى بهدف دون رد، رغم الأداء الباهت الذى قدمه الفراعنة تحت قيادة حسام البدرى، إلا أن هذا الفوز منحه صدارة المجموعة مبكراً بالشراكة مع نظيره الليبى الذى تفوق على الجابون بنتيجة (2-1)، فى نفس الجولة.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - نتائج مميزة لتنس الأهلي في بطولة الجمهورية موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز