الوفد رياضة - قبل مباراة مصر والجابون.. ملخص وهدف الفراعنة أمام أنجولا موجز نيوز

يستعد عشاق ومتابعي كرة القدم في مصر لمتابعة مباراة المنتخب الوطني الأول، أمام الجابون، والتي تقام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب فرانسفيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

إقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 5 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلة

ويملك المنتخب دفعة مميزة بعدما استهل مشواره فى التصفيات بفوز مهم على أنجولا قبل 4 أيام على استاد الدفع الجوى بهدف دون رد، رغم الأداء الباهت الذى قدمه الفراعنة تحت قيادة حسام البدرى، إلا أن هذا الفوز منحه صدارة المجموعة مبكراً بالشراكة مع نظيره الليبى الذى تفوق على الجابون بنتيجة (2-1)، فى نفس الجولة.

منتخب مصر وإنجاز جديد

ويسعى أحفاد الفراعنة فى مباراة اليوم لتحقيق الفوز من أجل الاقتراب خطوة نحو التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال

2022، وتكرار إنجاز الجيل الحالى الذى بلغ مونديال روسيا قبل 3 أعوام.

ويتسلح منتخبنا بكتيبة من النجوم على رأسهم النجم والقائد محمد صلاح، الذى انضم للمنتخب فى معسكر الجابون مباشرة أمس السبت، بعد مفاوضات طويلة مع ناديه ليفربول ورابطة الدورى الإنجليزى التى منعت كافة اللاعبين المحترفين فى دول محظورة ضمن قوائمها بسبب جائحة كورونا من السفر حتى ولو ضمن الأجندة الدولية.

ويعول منتخبنا الكثير على تألق محمد صلاح فى مواجهة الجابون، خاصة أنه الجناح القادر على ترجمة الفرص إلى أهداف، بخلاف أن البدرى سيميل لإغلاق المناطق الدفاعية والاعتماد على انطلاقات نجم ليفربول.

وينتظر أن يظهر محمد صلاح فى التشكيلة الأساسية على حساب أحد اللاعبين أحمد سيد

«زيزو» أو حسين الشحات، وإن كان الأقرب هو مشاركة «مو» كجناح أيمن والاعتماد على محمد شريف كمهاجم ثان متأخر خلف مصطفى محمد، الذى انضم للفريق بعد مباراة أنجولاً نظراً لانشغاله بإتمام إجراءات انتقاله لنادى بوردو الفرنسى، والتى لم يكلل لها النجاح. ملامح تشكيل منتخب مصر أمام الجابون

ورغم غضب البدرى من عدم انتظام مصطفى فى المعسكر من بدايته، فإنه تقبل الأمر وينتظر أن يمنح مصطفى الفرصة أمام الفهود فى ظل تراجع مستوى محمد شريف، المتأثر بإصابته الأخيرة مع الأهلى فى الدورى، حيث يرى مدرب المنتخب أن الثنائى مع محمد صلاح يشكلان قوة هجومية كبيرة، تتميز بعنصرى الخبرة والشباب.

وسيكون لعبدالله السعيد فرصة كبيرة من بداية اللقاء بخلاف مباراة أنجولا التى شهدت الدفع بمحمد مجدى «أفشة»، بخلاف ذلك سيعتمد البدرى على تشكيلة مكونة من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ورباعى الدفاع أحمد فتوح ومحمود حمدى الونش وأحمد حجازى وباهر المحمدى (أحمد توفيق)، وفى الوسط الثنائى طارق حامد وعمرو السولية.

شاهد ملخص وهدف مباراة مصر وأنجولا

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - يوفنتوس يصارع ميلان لضم أسينسيو موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز