الوفد رياضة - تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام البرازيل اليوم في تصفيات كأس العالم موجز نيوز

يحل منتخب الأرجنتين ضيفًا ثقيلا على نظيره البرازيلي، في المباراة التي تجمع بينهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب أرينا كورينثيانز، في سوبر كلاسيكو جديد، يجمع بين قطبى أمريكا الجنوبية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر عام 2022.

إقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 5 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين

تنطلق مباراة البرازيل والأرجنتين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين

ستكون مباراة البرازيل والأرجنتين، اليوم الأحد، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports Connect،

beIN Sports 2 HD Premium.

ويأمل نجوم منتخب راقصى السامبا تحت قيادة نيمار دا سيلفا فى الثأر من رفاق ميسى بعد هزيمتهم فى نهائى كوبا أمريكا بهدف نظيف فى عقر دارهم سجله دى ماريا قبل شهرين.

وينفرد منتخب البرازيل بصدارة التصفيات بالعلامة الكاملة، برصيد 21 نقطة، ووضع قدماً فى كأس العالم المقبل، بعد انتصاره فى الجولة الماضية على تشيلى بهدف نظيف.

فيما يتواجد منتخب الأرجنتين فى المركز الثانى برصيد 15 نقطة، وفى حالة تكرار الانتصار على المنتخب البرازيلى، سيقترب رفاق ميسى من التأهل للمونديال أيضًا.

وتعد قمة الأرجنتين هى أول

مباراة تخوضها البرازيل، بطلة العالم خمس مرات، منذ هزيمتها فى نهائى كوبا أمريكا على أرضها ووسط جمهورها أمام الأرجنتين، المتوجة مرتين باللقب العالمى. صراع ميسي ونيمار

وتشهد المواجهة المرتقبة صراعًا بين نجمي العالم ميسي ونيمار اللذان أصبحا رفقاء فريق واحد حاليا وهو باريس سان جيرمان، وسيكونان خصمين في مباراة كبيرة للدفاع عن ألوان بلديهما.

وسيدخل كلا الفريقين هذه المباراة بعد تحقيق كلا منهم نتيجة إيجابية في آخر مباراة في هذه التصفيات، فنجوم السامبا حققوا الفوز بهدف نظيف خارج أرضه أمام تشيلي، مقابل انتصار خارج الديار أيضا لنجوم التانجو 3-1 على فنزويلا.

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام البرازيل

حراسة المرمى : مارتينيز

الدفاع : أكونا – نيكولاس أوتاميندي – جيرمان بيزيلا – مولينا

الوسط : جيوفاني لو سيلسو – جويدو رودريجيز – رودريجو-دي بول – آنخيل دي ماريا

الهجوم : ليونيل ميسي – لاوتارو مارتينيز.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - تشكيل البرازيل المتوقع أمام الأرجنتين اليوم في تصفيات كأس العالم موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز