الوفد رياضة - جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 5 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلة موجز نيوز

تقدم "بوابة الوفد" جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد، 5/9/2021، إذ تقام الكثير من المباريات حول العالم، ضمن منافسات التصفيات الأوروبية والأفريقية وأمريكا الجنوبية، المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

إقرأ أيضًا: موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الجابون في المباراة التي تجمعهما على ملعب الأخير في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وفي الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، يواجه منتخب إسبانيا نظيره جورجيا في المباراة التي تلعب على ملعب لا كارتوخا، كما يواجه منتخب ألمانيا نظيره أرمينيا على ملعب مرسيدس بنز أرينا.

ويلتقي منتخب إيطاليا مع سويسرا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد سانت جاكوب بارك، في حين يواجه منتخب إنجلترا نظيره أندورا على ملعب ويمبلي.

وفي تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم، سنكون على موعد مع قمة نارية بين البرازيل والأجنتين.

مواعيد مباريات تصفيات أفريقيا لكأس العالم

تنطلق مباراة رواندا وكينيا في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة FIFATV Youtube

تنطلق مباراة توجو وناميبيا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة FIFATV Youtube

تنطلق مباراة الجابون ضد مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة ON Time Sports 1 HD، FIFATV Youtube.

مواعيد مباريات تصفيات أوروبا لكأس العالم

تنطلق مباراة روسيا البيضاء ضد ويلز وتنطلق المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية،

على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

تنطلق مباراة أيسلندا ومقدونيا الشمالية في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تنطلق مباراة بلغاريا وليتوانيا في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

تنطلق مباراة إنجلترا وأندورا في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تنطلق مباراة ألبانيا والمجر في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2.

تنطلق مباراة كوسوفو اليونان في تمام الساعة التاسعة إلا ربع

مساءً مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 2 English.

تنطلق مباراة إسبانيا وجورجيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع

مساءً مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2.

تنطلق مباراة ألمانيا ضد أرمينيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع

مساءً مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تنطلق مباراة رومانيا ضد ليشتنشتاين في تمام الساعة التاسعة إلا ربع

مساءً مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 1 English.

تنطلق مباراة سويسرا وإيطاليا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع

مساءً مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 1 English، beIN Sports 1 HD Premium.

تنطلق مباراة سان مارينو وبولندا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع

مساءً مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

تنطلق مباراة بلجيكا والتشيك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع

مساءً مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium. مواعيد مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم

تنطلق مباراة البرازيل والأرجنتين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports Connect، beIN Sports 2 HD Premium.

تنطلق مباراة الإكوادور وتشيلي في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium

تنطلق مباراة أوروجواي وبوليفيا في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، والواحدة صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تنطلق مباراة باراجواي وكولومبيا في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، والواحدة صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة  beIN Sports 1 HD Premium.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - اتحاد الكرة يقلب الطاولة علي حسام البدرى بعد مطالبته بالشرط الجزائى موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - منتخب تونس ضيفاً على زامبيا في تصفيات كأس العالم موجز نيوز