الوفد رياضة - بيليه يوجه رسالة إلى كريستيانو رونالدو بعد عودته لمانشستر يونايتد موجز نيوز

وجه أسطورة البرازيل بيليه، رسالة إلى كريستيانو رونالدو، بعد عودته إلى مانشستر يونايتد في الموسم الحالي.

وانتقل رونالدو الى مانشستر يونايتد بعد غياب 12 عاما بعدما قرر النادي الانجليزي شراء المدة المتبقية في عقده مع يوفنتوس الايطالي.

وكان رونالدو قد وجه رسالة مؤثرة الى جماهير مانشستر يونايتد بعد عودته الى اولدترافورد، ما جعل الاسطورة البرازيلية بيليه يوجه رسالة الى رونالدو.

وقال بيكيه في تصريحات "ليس هناك شعور أفضل من غزو العالم والعودة إلى الوطن، كن سعيدًا دائمًا يا كريستيانو".

 "كل من يعرفني، يعرف حبي لمانشستر يونايتد الذي لا ينتهي، السنوات التي قضيتها في هذا النادي كانت رائعة للغاية والطريق الذي قطعناه معًا مكتوب بأحرف ذهبية في تاريخ هذه المؤسسة العظيمة والمذهلة، ولا يمكنني حتى البدء في شرح مشاعري الآن، حيث أرى عودتي إلى أولد ترافورد معلنة في جميع أنحاء العالم، إنه مثل الحلم الذي تحقق، بعد كل المرات التي

عدت فيها للعب ضد مان يونايتد، وحتى بصفتي خصمًا، شعرت دائمًا بمثل هذا الحب والاحترام من المشجعين في المدرجات، هذا هو الشيء الذي تصنع منه الأحلام بنسبة 100%، وأول دوري محلي لي، أول كأس لي، أول استدعاء لي مع المنتخب البرتغالي، دوري أبطال أوروبا الأول، أول حذاء ذهبي لي وأول كرة ذهبية، لقد ولدوا جميعًا من هذا الارتباط الخاص بيني وبين الشياطين الحمر، والتاريخ كتب في الماضي وسيُكتب التاريخ مرة أخرى! لديكم كلامي!، أنا هنا! لقد عدت إلى حيث أنتمي! لنجعل ذلك يحدث مرة أخرى!، ملاحظة - السير أليكس فيرجسون، هذا لك ".

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى