الوفد رياضة - تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة الجابون في تصفيات المونديال.. محمد صلاح بديلًا موجز نيوز

يحل منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم ضيفًا ثقيلا على نظيره منتخب الجابون في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 .

إقرأ أيضًا.. موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات المونديال والقنوات الناقلة

وتترقب الجماهير المصرية إعلان حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عن قائمة الفراعنة لمواجهة الجابون بعد وصول النجم الدولي محمد صلاح إلى معسكر المنتخب اليوم استعدادا للمشاركة في اللقاء .

كان محمد صلاح قد غاب عن المباراة الأولى لمنتخب مصر في التصفيات أمام منتخب أنجولا والتي انتهت بفوزمنتخب مصر بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء .

منتخب مصر

وتنطلق مباراة مصر والجابون في الجولة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 على ملعب فرانسفيلي ، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت

القاهرة غدًا الأحد الموافق  5 سبتمبر 2021 القنوات الناقلة لمباراة مصر و الجابون في تصفيات المونديال

وتذاع مباراة مصر والجابون في الجولة الثانية من تصفيات افريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 عبر قنوات أون تايم سبورتس الفضائية بالمجان على التردد التالي:

تردد قنوات أون تايم سبورتس

التردد:12303

 

معدل التمريز: 27500

 

الاستقطاب: 3/4

 

معامل تصحيح الخطأ: أفقي.

وكانت شبكة قنوات أون تايم سبورتس قد أعلنت عن حصولها على حقوق إذاعة مباريات المنتخب المصري، على أرضه وخارجها في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات المونديال

ترتيب مجموعة مصرفي تصفيات المونديال  قبل مواجهة الجابون

يلعب منتخب مصر التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 ضمن  المجموعة السادسة والتي تضم إلى جانب الفراعنة كل من منتخب

أنجولا ومنتخب الجابون ومنتخب ليبيا.

وتصدر منتخب ليبيا المجموعة بعد الجولة الأولى بفوزه على الجابون بهدفين لهدف، بينما جاء منتخب مصر في المركز الثاني بعد فوزه على أنجوا بهدف نظيف، ثم أنجولا في المركز الثالث والجابون في المركز الرابع بلا رصيد من النقاط.

تشكيل منتخب مصر لمواجهة الجابون

تشكيل منتخب مصر لمواجهة الجابون

ومن المتوقع ان يشهد تشكيل منتخب مصر تواجد محمد صلاح على دكة البدلاء نظرا لانه لم يخض مع المنتخب سوى مرانا واحدا اليوم إضافة إلى مجهود السفر الأمر الذي قد يجعل حسام البدري المدير الفني لمنتخب لا يغامر بالدفع بمحمد صلاح أساسيًا من بداية اللقاء ,

ومن المتوقع أن يبدأ حسام البدري مباراة الغد أمام الجابون بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي في حراسة المرمى .

باهر المحمدي و أحمد حجازي و محمود الونش و أيمن أشرف في خط الدفاع.

طارق حامد وعمرو السولية و محمد مجدى أفشة في خط الوسط.

ويقود الهجوم الثلاثي ، أحمد سيد زيزو و حسين الشحات "محمد صلاح"  ومحمد شريف.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى