الوفد رياضة - رسميا..كافاني يتخلي عن القميص رقم 7 لكريستيانو رونالدو موجز نيوز

أعلن نادي مانشستر يونايتد مساء اليوم الخميس، عن رقم القميص الذي سيرتديه، النجم البرتغالي كريستيانور رونالدو مع الفريق ، بعد عودته إلي القلعة الحمراء بعد غياب 12 عاماً.

 ونشر نادي مانشستر يونايتد بياناً عبر موقعة الرسمي معلناً عن منح القميص رقم 7 لكريستيانو رونالدو، وتغير رقم قميص المهاجم إيديسون كافاني ليصبح 21 .

كريستيانو رونالدو يرتدي القميص رقم 7

إقرأ أيضاً.. شاهد.. أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد تحطيمه رقم قياسي عالمي جديد

يذكر انه قد عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلي بيته مانشستر يونايتد في الأيام القليلة الماضية، بعد غياب 12 عاما، بعد أن توصل لإتفاق مع إدارة نادي يوفنتوس علي الرحيل، لعدم رغبته في استكمال مسيرته الكروية معهم.

الجدير بالذكر أنه قد نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل هدفين باللحظات الأخيرة من مباراة منتخب بلاده أمام أيرلندا اليوم، قاد بهما منتخب برازيل أوروبا للحصول على 3 نقاط غالية في مشوار تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

بهذه الثنائية رفع الدون رصيده من الأهداف الدولية إلى 111 هدفًا، وأصبح الهداف الدولي الأول على مر العصور،وحطم الرقم القياسي المسجل لصالح الإيراني علي دائي برصيد 109 أهداف دوليًا.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى