الوفد رياضة - شاهد.. أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد تحطيمه رقم قياسي عالمي جديد موجز نيوز

علق كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ولاعب مانشستر يونايتد الحالي، علي تحطيمه رقم قياسي جديد في مباراة منتخبه أمس أمام أيرلندا، والتي جمعت بينهما ضمن منافسات تصفيات أوروبا لكأس العالم قطر 2022 .

وقال كريستيانو رووالدو في تغريده له منذ قليل عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: " ليلة تاريخية اخري لا تنسي، 111 هدف ".

أول تعلق من كريستيانو رونالدو عقب تحطيم رقم قياسي

إقرأ أيضاً.. شاهد.. كريستيانو رونالدو يعتدى علي لاعب أيرلندا بتصفيات المونديال

يذكر انه قد نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل هدفين باللحظات الأخيرة من مباراة منتخب بلاده أمام أيرلندا اليوم، قاد بهما منتخب برازيل أوروبا للحصول على 3 نقاط غالية في مشوار تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

بهذه الثنائية رفع الدون رصيده من الأهداف الدولية إلى 111 هدفًا، وأصبح الهداف الدولي الأول على مر العصور،

وحطم الرقم القياسي المسجل لصالح الإيراني علي دائي برصيد 109 أهداف دوليًا

وانتهت مباراة أيرلندا والبرتغال بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف سجلهما النجم كريستيانو رونالدو في آخر دقيقين من عمر المباراة، ليمنح منتخب بلاده ثلاث نقاط غالية ويتصدر برازيل أوروبا ترتيب مجموعته.

بهذا الفوز رفع منتخب البرتغال رصيده إلى 10 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى، بينما يبقى منتخب أيرلندا من دون أي نقاط بعد خوض 3 مواجهات بالتصفيات حتى الآن.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى