الوفد رياضة - المقاولون العرب يتم إجراءات ضم الثلاثي الأجنبي الجديد موجز نيوز

أتم مسؤولو المقاولون العرب إجراءات ضم الثلاثي الأجنبي الجديد لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد وسط تكتم شديد على الأسماء مع التأكيد على أن جميعهم لاعبين أفارقة، أحدهم من نيجيريا وآخر من موريتانيا.

 

جاء ذلك بعد أن توجه النادي بالشكر للثلاثي الأجنبي التونسيين وسيم نغموشي، هيثم جويني، والنيجيري إيدو موسيس، كما انفردت الوفد بنشره يوم 19 أغسطس الماضي.

 

ووصل الثلاثي الأجنبي الجديد، الذي ضمه المقاولون هذا الأسبوع وإتم إجراءات ضمهم بعد توجيه الشكر لـ وسيم نغموشي وجويني وموسيس، والإبقاء على لويس إدوارد و فاروقا.

 

وأستقر المقاولون العرب على رحيل الثلاثي وحدد الجهاز الفني لذئاب الجبل الأجانب الجدد وتم الاستقرار على الثلاثي الأجنبي، لاعبين أفارقة بعد متابعتهم وتقييمهم خلال الفترة الماضية،، حسبما علمت

الوفد.

 

وكان المقاولون وضع خطته للموسم الجديد بالتشاور مع الجهاز الفني لذئاب الجبل بقيادة عماد النحاس المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي.

 

التجديد لعماد النحاس:

وتوصلت إدارة المقاولون العرب لإتفاق مع عماد النحاس للبقاء مع ذئاب الجبل لموسم آخر بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الماضي، ووافق النحاس على الاستمرار مع المقاولون، بعدما رفض عرض بيراميدز خلال الموسم مؤكدًا صعوبة ترك الفريق خلال ظروفه الصعبة من صراع على مراكز الهبوط.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى