الوفد رياضة - بث مباشر .. مشاهدة مباراة مصر وأنجولا على أون سبورت | يلا شوت موجز نيوز

يستهل المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري مشوار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم «قطر 2022»، بمواجهة ضيفه الأنجولي، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة للتصفيات.

 

لمشاهدة مباراة مصر وانجولا بث مباشر ( اضغط هنا )   لمشاهدة مباراة مصر وانجولا بث مباشر ( اضغط هنا )

 

موعد وملعب مباراة مصر وأنجولا

يقام لقاء مصر وأنجولا في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

طاقم تحكيم مالي

يدير لقاء المنتخب اليوم طاقم تحكيم من مالي بقيادة بوبو تراورى ويساعده موديبو ساماك وبابا يومبوليبا ومهامادو كيتا كحكم رابع، ويراقب المباراة محمد سانوسي من نيجيريا.

المجموعة السادسة

يشارك المنتخب الوطني ضمن المجموعة السادسة والتي تضم منتخبات أنجولا والجابون وليبيا.

التأهل للمونديال

يتأهل أول كل مجموعة من المجموعات العشر في المرحلة الأولى من التصفيات إلى المرحلة النهاية والتي تشهد 5 مباريات مباشرة بنظام الذهاب والإياب ويتأهل 5 ممثلين عن إفريقيا للبطولة العالمية العام المقبل.

ويسعى المنتخب الوطني لبداية مشواره في التصفيات بصورة قوية والاستفادة من خوض المباراة

على ملعبه لتحقيق الانتصار الأول وتصدر المجموعة مبكرًا قبل السفر إلى الجابون لخوض المباراة الثانية في التصفيات يوم الأحد المقبل.

غياب «صلاح والنني»

ويفتقد المنتخب في مباراة اليوم محمد صلاح، وكذلك في وسط الملعب محمد النني لاعبي ليفربول وأرسنال الإنجليزي، واللذين لم ينضما لمعسكر الفراعنة بسبب قرار الحكومة البريطانية، والذي يقضي بعزل اللاعبين العائدين من دول القائمة الحمراء لمدة 10 أيام، مما جعل أندية الدوري الإنجليزي ترفض إرسال لاعبيها للمنتخبات في فترة التوقف الحالية.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، استدعاء أحمد توفيق لاعب بيراميدز للانضمام لمعسكر المنتخب، وذلك بعد مغادرة أكرم توفيق المعسكر للإصابة، وأيضا الوعكة الصحية التي أصابت عمر جابر خلال اليومين الماضيين وخضع على أثرها للراحة في فندق الإقامة دون خوضه لأي تدريبات خلالهما.

مسحة سلبية

وخضع المنتخب المصري الأول لكرة القدم لمسحة طبية قبل مواجهة أنجولا في الجولة الأولى من تصفيات إفريقيا للتأهل لكأس العالم 2022، وجاءت نتيجة المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا، سلبية لجميع عناصر منتخب مصر لكرة القدم.

معسكر مغلق

واختتم المنتخب الوطني استعدادته أمس الثلاثاء، حيث خاض المران الأخير قبل مواجهة اليوم، والذي شهد تركيز حسام البدري، على بعض الجمل الفنية والخططية، التي يسعى لتنفيذها خلال المباراة.

وخاض منتخب مصر معسكرًا مغلقًا استعدادًا لأنجولا، ثم السفر لمواجهة الجابون في الجولة الثانية يوم 5 من شهر سبتمبر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا

تمكنت قناة أون سبورت من الحصول على حقوق بث مباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2022 بشكل حصري داخل مصر والبداية ستكون اليوم الأربعاء أمام منتخب أنجولا في إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

تشكيل مصر المتوقع أمام أنجولا

واستقر البدري بشكل كبير على التشكيل الذي سيبدأ به مباراة اليوم، حيث من المتوقع أن يدخل المباراة بكل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، محمد عبدالشافي.

خط الوسط: طارق حامد وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، رمضان صبحي ومحمد شريف.

 

 

لمشاهدة مباراة مصر وانجولا بث مباشر ( اضغط هنا )   لمشاهدة مباراة مصر وانجولا بث مباشر ( اضغط هنا )

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - كورة اون لاين منتخب مصر بث مباشر : مشاهدة مباراة مصر وانجولا بث مباشر يلا شوت اليوم 1-9-2021 موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز