الوفد رياضة - شاهد.. كريستيانو رونالدو في أول تصريحات له بقميص يونايتد موجز نيوز

خرج النجم الرتغالي كريستيانو رونالدو، في تصريحالت له مرتديا قميص مانشستر يونايتد بعد العودة إليه مره أخري لعب ضمن صفوفه الموسم الحالي.

وقال رونالدو في تصريحات له مرتديا قميص مانشستر يونايتد: " كما تعرفون لدي تاريخ كبير مع هذا النادي العظيم ، كنت هنا وان في سن ال 18 عاماً، وانا سعيد جدا لعودتي مره أخري إلي بيتي بعد 12 عاما من الغياب ".

إقرأ أيضاً.. شاهد.. والدة رونالدو تدعم البرتغال قبل لقاء اليوم بتصفيات كأس العالم

وأضاف رونالدو: " وانا مشتاق جدا واتطلع للعب أول مباراة لي بعد العودة ".

يذكر ان إنضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الأيام القليلة الماضية إلي نادي مانشستر يوانايتد قادما، من يوفنتوس الإيطالي، بعد توصله لاتفاق مع فر السيدة العجوز علي الرحيل، لعدم رغبته في استكمال مسيرته الكرويه معهم .

ومن المقرر أن يشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في جميع المباريات الـ3 المقبلة لمنتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وأكد فيرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال، مشاركة رونالدو في المباريات الـ3، في وقت يسعى خلاله اللاعب للانفراد بالرقم الذي يتقاسمه حاليا مع المعتزل علي دائي، في عدد الأهداف في المباريات الدولية (109 أهداف لكل منهما).

ومن المقرر ان تبدأ مباراة البرتغال و أيرلندا في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيتمكة المكرمة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت بتوقيت أبوظبي .

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - سلة الأهلي يعلن ضم مروان سرحان من سموحة موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز