الوفد رياضة - فلاش باك.. عندما أهان ميسي بايرن ميونخ موجز نيوز

رحل ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة عن قلعة البرسا نادي طفولته الذي كبر وترعرع فيه إلى أن أصبح نجمًا عالميًا تخاف منه جميع الخصوم.

أعلن نادي برشلونة الإسباني مساء أمس الخميس نهاية رحلة ميسي مع برشلونة بعد عدم التوصل لإتفاق مع ميسي في بعض الأمور وصعوبة الوضع الإقتصادي بسبب شروط مسابقة الليجا، لتنتهي رحلة الـ٢٠ عام لميسي مع البرسا.

نسترجع سريًعا مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في إياب نصف النهائى من دوري أبطال

أوروبا نسخة ٢٠١٥، عندما أخذ ليونيل ميسي بطاره وطار فريقه بعدما اقصى بايرن ميونخ ، برشلونة في نسخة دوري الأبطال في عام ٢٠١٣ بنصف النهائي برباعية في الذهاب على ملعب أليانز أرينا وإياب فاز عليه مجددًا بثلاثية نظيفة ليخرج البرسا بشكل مُهين من دوري الأبطال على يد الفريق البافاري. فرصة الأنتقام:

بعد عامين جاءت فرصة ليونيل ميسي ورفقاءه ببرشلونة في الإنتقام من بايرن ميونخ

وتواجه الفريقين في نصف النهائي مجددًا، وفاز برشلونة في مباراة الذهاب على أرضه بنتيجة ثلاثية نظيفة، وأبدع ميسي في أهدافه واحرز هدفين منهم هدفه الشهير الذي جعل مدافع الفريق البافاري بواتينج يسقط على ظهره بعدما  افتقد اتزانه بسبب خفة ومهارة ميسي خلال مداعبة الكرة، والهدف الأخير صنعه لنيمار.

شاهد هدف ميسي الشهير في بايرن ميونخ وسقوط بواتنج :

شاهد أهداف المباراة:

وفي مباراة الإياب سجل بايرين ميونخ ثلاث أهداف لكن سكنت شباكه هدفين عبر أقدام نيمار ليُقصى بايرن ميونخ من دور نصف النهائي ويتوج برشلونة في نهاية المطاف باللقب على حساب يوفنتوس بثلاثية مقابل هدف.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز