الوفد رياضة - شاهد .. برشلونة بعد رحيل ميسى :" شكرا ليو " موجز نيوز

وجه نادي برشلونة الإسبانى الشكر للاعب الفريق ليونيل ميسى بعد مسيرة دامت عشرين عاما، من الألقاب والأهداف و الأرقام ، ليعلن رحيل اللاعب رسميًا عن صفوف الكتالوني .

ونشر نادي برشلونة تغريده  عبر حسابة الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى " تويتر "منذ قليل فيديو بعنوان " شكرا ليو " .

بعد رحيله عن برشلونة رسميًا .. باريس سان جيرمان وجهة ميسي الأقرب

يذكر أنه قد وجهت إدارة نادي برشلونة الإسبانى، مساء اليوم الخميس، صدمة لعشاق وجماهير ، الفريق الكتالوني، ليونيل ميسى،

وذلك بإعلان رحيل الأسطورة وصانع البهجة الأرجنتينى ليونيل ميسى.

فبعد ان أعلن برشلونة منذ قليل رحيل اللاعب ليونيل ميسى عن صفوف الفريق، نزل هذا النبأ كالصاعقة علي جماهير الكتالونى، التي إعتادت علي وجود صانع البهجة و محقق البطولات، ماكينة الهداف ، والمنقذ في المباريات .

وقام الكثير من جماهير برشلونة بوداع أسطورة الفريق ليونيل ميسى علي مواقع التواصل الإجتماعي، معبرين عن حزنهم لرحيل نجمهم المفضل الذي إعتادوا عليه طوال 20 عاما .

فمنذ أن إنضم ميسى إلي برشلونة عام 2000، حقق

معهم الكثير من الألقاب والبطولات وإليكم أرقام ميسى مع برشلونة :-

لعب ليونيل ميسي 778 مباراة مع الفريق الكتالوني برشلونة في الكثير من البطولاتن وسجل البرغوث خلال تلك اللقاءات 672 هدفاً، الكثير منها أخذ جوائز كأفضل أهداف ، ولم يكتفي ميسى بالتسجيل فقط، بينما كان بمسابة الدينامو المحرك للفريق ككل، حيث صنع 288 هدفاً.

ألقاب ميسى مع برشلونة :-

وحقق ميسى الكثير من البطولات العالمية والقارية والمحلية مع برشلونة، خلال فترة لعبه مع الفريق الكتالوني، حيث حصد معهم بطولة الدورى الإسبانى 10 مرات،و  7 ألقاب لكأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلي 8 ألقاب سوبر إسبانى، و 4 ألقاب دورى أبطال أوروبا، كما حصد 3 ألقاب دورى أوروبي، و 3 ألقاب كأس العالم للأندية .

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى