الوفد رياضة - يحيى الدرع يعلق على مواجهة إسبانيا في صراع المنتخب على برونزية طوكيو لليد موجز نيوز

علق يحى الدرع لاعب المنتخب المصرى لكرة اليد، علي خسارة الفريق أمام نظيره الفرنسي، اليوم الخميس، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات نصف نهائي دورة العاب الأولمبية المقامة بطوكيو .

ونشر يحى الدرع صورة للاعبى منتخب مصر لليد وهم يبكون عبر موقع التواصل الإجتماعى إنستجرام،وذلك بعد الهزيمة من فرنسا قائلا:" لدينا قتال أخير" .

تعليق يحيى الدرع

إقرأ أيضاً..

أول تعليق من أحمد الأحمر بعد هزيمة منتخب اليد أمام فرنسا

شاهد.. لحظة بكاء يحيى خالد بعد خسارة منتخب اليد أمام فرنسا

موعد مباراة منتخب اليد المقبلة على الميدالية البرونزية في طوكيو2020

يذكر أنه قد خسر منتخب مصر لليد أمام نظيره الفرنسي بنتيجة ٢٧-٢٣ خلال المباراة التاريخية التي جمعتهما صباح اليوم الخميس في نصف نهائي منافسات اولمبياد طوكيو 2020.

و يستعد منتخب مصر لكرة اليد لمواجهة نظيره منتخب إسبانيا، وذلك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمقرر لها يوم السبت الموافق 7 أغسطس، وذلك ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر وإسبانيا في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت مصر، بينما تكون المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، في حين تبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت أبو ظبي.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى