الوفد رياضة - بعد انتهاء عقده.. الضبابية تحيط بمستقبل ميسي في برشلونة موجز نيوز

 هل يستمر ليونيل ميسي في صفوف برشلونة؟.. هذا التساؤل شغل جمهور النادي العريق في الفترة الماضية بعد انتهاء عقد ميسي مع برشلونة في يونيو الماضي، لكن مفاوضات التجديد بين اللاعب والفريق شهدت جولات عدة.

 

اقرأ أيضًا.. بالصور.. ليونيل ميسي يتربع على عرش الأعلى أجرًا في العالم

 

آخر جولات المفاوضات بين ميسي والفريق الكتالوني انتهت باصطدام برشلونة بقوانين اللعب المالي النظيف التي تمنعه من تجديد عقد ميسي لحين ضبط ملف رواتب لاعبيه.

ميسي

نيمار يستعيد الذكريات بنشر صورة مع ميسي 

نيمار نشر صورة عبر حسابه على "إنستجرام"، تجمعه بميسي، إلى جانب

الثنائي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وليوناردو باريديس، زميلي النجم البرازيلي في باريس سان جيرمان، ورفيقي ميسي في منتخب راقصي التانجو، بالإضافة إلى الإيطالي ماركو فيراتي لاعب بي إس جي، وكتب عليها البرازيلي "الأصدقاء".

نيمار وميسي

مشهد تجديد عقد ميسي لبرشلونة يسوده الضبابية الذي لم يتم حتى الآن قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الجديد، ما زاد من التساؤلات وما إذا كانت مجرد لقطة للذكرى بين الأصدقاء أم غير ذلك.

 

ومنذ أن رحل نيمار إلى باريس سان جيرمان في 2017، ظهر إلى جوار ميسي في أكثر من مناسبة، ودائمًا ما كان يتحدث عن الأسطورة الأرجنتيني بشكل جيد، كان آخرها عقب نهائي كوبا أمريكا بالبرازيل

 

وأبدى نيمار وقتها حزنه لخسارة منتخب بلاده للقب على أرضه، لكنه أكد سعادته أن هذا اللقب كان من نصيب ليونيل ميسي.

ميسي

وارتبط ميسي مطلع الصيف الجاري بالانتقال إلى باريس سان جيرمان وكذلك مانشستر سيتي إلا أن المسؤولين في الناديين لم يكشفا عن أي تطور رسمي يتعلق بالصفقة، في حين تشير الكثير من التقارير الصحفية إلى أن البرغوث قريب للغاية من تجديد عقده مع البارسا.

موضوعات تهمك

ميسى : كنت واثقا من قدرتنا على الانتفاضة أمام ميلان

ميسي وزوجته يستعرضان خلال إجازته الصيفية

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز