الوفد رياضة - الهلال السعودي يتوصل لاتفاق لضم ماتيوس بيريرا موجز نيوز

نجحت ادارة نادي الهلال السعودي في التوصل لاتفاق مع وست بروميتش البيون الانجليزي حول ضم البرازيلي ماتيوس بيريرا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

إقرأ أيضاً.. تفاصيل جديدة في مفاوضات الهلال لضم ماتيوس بيريرا

 

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن ادارة وست برومتش تدرس الموافقة علي عرض نادي الهلال، بعد أن ابدي الفرنسي فاليرين اسماعيل المدير الفني للفريق الانجليزي موافقته علي رحيل اللاعب.

وكشفت تقارير سعودية ان وست بروميتش توصل لاتفاق مع الهلال علي بيع بيريرا في صفقة خرافية تصل قيمتها الي 17.5 مليون دولار، بينما وصل العرض السعودي الأخير الي 17 مليون دولار تسدد علي دفعتين.

يذكر أن بيريرا كان قد أبلغ ادارة وست بروميتش رسمياً أمس الاثنين برغبته في الرحيل عن الفريق، وكتب ماتيوس بيريرا عبر حسابه الرسمي

علي موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"  قائلا: " لقد تلقيت عرضًا مغريًا  منذ أيام قليلة من شأنه أن يغير حياتي وحياة عائلتي بالكامل، وأطلب من إدارة وست بروميتش السماح لي بالرحيل "
وأضاف بيريرا : "نعم أريد الرحيل، لكن لابد أن يحدث ذلك بالطريقة الصحيحة، طالما بقيت صامتًا، لكن لا يجب أن يتم وصفي بغير المحترف، شعرت بعدم الاحترام حينما تم وصفي من قبل النادي بغير المحترف، رغم التزامي الكامل ".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - ناشئات سلة الزمالك يهزمن هليوبوليس وديًا موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - الزمالك يوافق علي إعارة محمد صبحي لفاركو موجز نيوز