الوفد رياضة - عبدالرحمن مجدي يكشف تفاصيل أزمته مع اتحاد الكرة (شاهد) موجز نيوز

كشف عبدالرحمن مجدي نجم المنتخب الأوليمبي والإسماعيلي تفاصيل أزمته مع اتحاد الكرة المصري الذي أصدر بيان اليوم بإيقاف اللاعب وتحويله للتحقيق.

 

إقرأ أيضاً.. اتحاد الكرة يوضح سبب استبعاد عبدالرحمن مجدي من أولمبياد طوكيو

 

ونشر "مجدي" بياناً عبر حسابه الشخصي على مواقع التوصل الإجتماعي "انستجرام"  رداً علي قرار  اللجنة الثلاثية بايقافه، وجاء نص البيان علي النحو التالي:

 

" أتقدم لحضراتكم جميعا بكل الشكر والتقدير للمشاعر الصادقة والتي أحاطتني وغمرتني منذ صدور بيان اتحاد الكرة وأشكر الجميع على الثقة بي، وأوكد للجميع أن ماحدث بمقر إقامة المنتخب باليابان لايعدو أن

يكون تصرفا تم فهمه بشكل خاطئ لأختلاف الثقافة واللغة وتفهت جميع الأطراف هذا ولم يتم إدانة ابنكم بأي اتهام".

 

وأضاف قائلاً:" شكري لكل من تفهم هذا بالبعثة وعلى رأسهم المهندس أحمد مجاهد والذي كان معي لحظة بلحظة وكان مدافعا عني إلى أن انتهى الموقف تماما".

وتابع قائلاً : "وأؤكد على احترامي لاتحاد الكره واستعجل التحقيق معي حتى يتم توضيح كل ما حدث من خلال نتيجة التحقيق".

وواصل مجدي :"أطلب من جمهوري العظيم

إغلاق الحديث حول هذا الموضوع حتى لا يؤثر على فريقنا في مبارياته القادمة".

عبد الرحمن مجدي

 

وقال :"شكري وتقديري لكل زملائي بالمنتخب الأولمبي والجهاز الفني والإداري لوقوفهم معي وثقتهم بي كما أشكر جمهور الكرة لمصرية بصفة عامة وجماهير الإسماعيلي بصفة خاصة وإدارة الإسماعيلي ولجنة الكرة والجهاز الفني واللاعبين لثقتهم وتفهمهم لي ودعمهم المستمر حيث لم يروا مني أي تصرف خطأ فيما مضي".

واختتم قائلاً :"وقدمت أقصي جهد للنادي وللمنتخب وأقدر تماما مسؤولية تمثيل منتخبنا والإسماعيلي وأؤكد للجميع أنني واثق من سلامة موقفي وعدم اقتراف أي خطأ وبشهادة الجميع وننتظر نتيجة التحقيق باتحاد الكرة لأن ثقتي في الله وفي نفسي تجعلني واثقا من عدم إدانتي بإذن الله".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز