الوفد رياضة - غضب جماهيري من أداء كريم العراقي مع المنتخب.. والزمالكاوية يوجهون رسائل له موجز نيوز

حالة من الغضب الجماهيري، أصابت المشاهدين خلال مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، والتي انتهت بفوز البرازيل بهدف دون مقابل وتأهيله إلى نصف النهائي، بسبب أداء بعض اللاعبين خاصة خط الهجوم كـ طاهر محمد طاهر وكريم العراقي المتراجع.

أقرا أيضًا.. المصري يهنئ لاعبه كريم العراقي بعد مشاركته في تعادل المنتخب الأولمبي أمام إسبانيا

نافس منتخب مصر الأولمبي للصعود بروح عالية وأداء مميز كحارس المرمي محمد الشناوي الذي انقذ شباكه من تسجيل أكثر  من هدف للمنتخب البرازيلي، وخط الدفاع أكرم توفيق وأحمد حجازي، ولكن غاب عن المشهد خط

الهجوم لدي المنتخب فغاب التسجيل للأهداف.

 

استياء الجماهير من كريم العراقي وطاهر محمد طاهر، جاء نتيجة ضعف خط الهجوم وتمثيل الخطر على المنتخب البرازيلي، فكان المنتخب كامل الأركان إلا مهاجم صريح يراوغ وينجح في التسجيل للأهداف.

وعبر راد مواقع التواصل الاجتماعي، عن إستياءهم من كريم العراقي وطاهر محمد طاهر، من خلال منشورات عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، تدين اللاعبين بتقديم أداء ضعيف لا يمثل منتخب مصر .

وأداء كريم العراقي المتراجع في أولمبياد طوكيو 2020، قد يعرقل

مسيرة انتقاله إلى نادي الزمالك.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك علي متابعة كريم العراقي خلال مباريات المنتخب في الأولمبياد وأبدي استيائه من المستوي الذي ظهر عليه في أغلب الأوقات ليعيد التفكير من جديد في إمكانية إتمام الصفقة خاصة بعدما أصبح من الأسماء المرشحة لتدعيم الجبهة اليمني للزمالك بالموسم الجديد التونسي حمدي النقاز لاعب الترجي الذي أبدي ترحيب بالعودة للأبيض والتنازل عن القضايا المتداولة بينه وبين النادي.

ويحسم كارتيرون مصير صفقة كريم العراقي بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة بالتنسيق مع جهاز المعاون، ليتم الاستقرار علي اللاعب المنتظر ضمه لتدعيم الجبهة اليمني في الصيف المقبل. 

موضوعات ذات صلة:

المصري يهنئ لاعبه كريم العراقي بعد مشاركته في تعادل المنتخب الأولمبي أمام إسبانيا

كريم العراقي ينتظم في معسكر المنتخب الأوليمبي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى