الوفد رياضة - شاهد.. فريدة عثمان: فخورة بما حققته من إنجازات وعدم تحقيق ميدالية في لأوليمبياد ليس نهاية العالم موجز نيوز

عبرت فريدة عثمان لاعبة منتخب مصر للسباحة عن عدم رضاها عن نتائجها في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 بعدما فشلت في تحقيق ميدالية كان الجميع يتوقعها في ظل تألق اللاعبة في البطولات العالمية .

ونشرت فريدة عثمان رسالة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، جاء نصها كالتالي:

:"فخور جدا ويشرفني تمثيل مصر للمرة الثالثة في الالعاب الاولمبية. انه حلم اي رياضي ان يكون قادرا على التاهل لهذا الحدث، ان يقف بين عظماء العالم. هذا ما يدور حوله الامر: العمل الجاد والمثابرة والاداء والجمع بين الناس".

وتابعت:"دفعتني الالعاب الاولمبية في السنوات القليلة

الماضية لتحسين ادائي والوصول الى بعض الارتفاع القياسي في مصر حتى الان. بالنسبة لي، من المفجع انني لم اكن قادرا على الاداء في افضل حالاتي والمعتاد خلال سباقات هذا العام ولكن بصفتي رياضي، اعرف ان اجعل هذه العقبة فرصة للنمو والتعلم والتقدم ما شاء الله فعل ."

وأوضحت فريدة عثمان:"لا يعرف الرياضي باداء واحد. انها الانضباط والعقلية والتضحيات والعمل الجاد الذي يضعونها في تحديد شخصيتهم ومهنتهم. ما زلت ابقي راسي عاليا واؤمن بنفسي".

وقالت فريدة عثمان: "اريد ان اشكر مدربي وفريقي واهلي واصدقائي ورعايتي Hyde Park Developments arena Water Instinct Allianz والاتحاد المصري Egyptian Olympic Committee وفريق الادارة Time Out Sports & Entertainment شكرا جزيلا لجميع المعجبين الذين دعموني، ساعدوني في الوصول الى هذه المرتفعات ولقد كانوا هناك خلال التقلبات والهبوط. اتمنى ان اتمكن من الاستمرار في التمثيل والدفع للامام في السباحة المصرية والاستمرار في الحصول على قوة واسرع وافضل.

واتمت فريدة عثمان: "احيي كل رياضي واحد في الالعاب الاولمبية - انه اصعب شيء يمكن لاي شخص القيام به في الرياضة حظا سعيدا لبقية الرياضيين الذين يتنافسون بعد ذلك! tokyo 2 0 0 0 0 0 0 0 0 0 00 00 00 00 0".

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى