الوفد رياضة - تعرف على برنامج ملتقي الأولمبياد الخاص المصري بالفيوم موجز نيوز

افتتح المهندس هاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري و اللواء السيد أحمد شفيق مساعد وزير الداخلية الأسبق والأمين العام المؤسس حاليا فعاليات الملتقي الأول للأولمبياد الخاص المصري بمحافظة الفيوم تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم .

إقرأ أيضًا..شاهد.. احتفالية فنية بنادى سيتى كلوب شبين الكوم بحضور الفنان أحمد سعد

ويحضر حفل افتتاح الملتقي عددا من القيادات بالأولمبياد الخاص المصري في مقدمتهم الدكتور باسم تهامي المدير الوطني ونائبه عمرو محي الدين الطحاوي بالأضافة لحضور عددا القيادات بمحافظة الفيوم وبمشاركة عدد كبير من اللاعبين وأسرهم من أبناء المحافظة.

هاني محمود: نسعى للتوسع في إفتتاح أفرع الأوليمبياد الخاص في كل المحافظات

عبر المهندس هاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري عن سعادته الكبيرة بتضافر الجهود في نطاق المحافظة من

خلال تقديم كافة آنواع الدعم  اللازم من أجل أنجاح الملتقي الأول للاولمبياد الخاص المصري بمحافظة الفيوم.

وآشار محمود إلي أن الهدف الأساسي من إقامة هذا الملتقي هو الاستعداد المبدئي لافتتاح فرع الاولمبياد الخاص بمحافظة الفيوم من خلال عددا من الاجراءات المتبعة دوما في افتتاح الأفرع في المحافظات وتهيئة المناخ المناسب لكل عناصر المنظومة مع الحفاظ والتأكيد علي الأجراءات الاحترازية في كل المواقع للحفاظ علي صحة وسلامة المشاركين في الملتقي في ظل وجود جائحة كورونا المستجد.

باسم تهامي: ملتقى الأوليمبياد الخاص بالفيوم يشهد العديد من الفعاليات الهامة

من جانبه آستعرض الدكتور باسم تهامي فعاليات الملتقي والذي يشهده مركز التعليم المدني بمحافظة الفيوم  والذي

يشتمل علي عددا من الأحداث الهامة ، مشيرا إلي أن اليوم الأول بدء من أمس بعقد لقاء مع المتطوعين الجدد لتجهيزهم للمشاركة في أعمال التنظيم وكذلك عقد دورة تدريبية للأطباء لتعريفهم بالكشوفات الطبية المتاحة واسلوب التعامل مع اللاعبين أثناء الكشف.

ويضم اليوم الثاني حفل افتتاح الملتقي ، والكشف الصحي علي اللاعبين في عددا من التخصصات المختلفة للوقوف علي الحالة الصحية للأفراد من ذوي الآعاقة الفكرية استعدادا لدخولهم عالم الاولمبياد الخاص ،وفي  نفس التوقيت يجري لقاء لأسر وعائلات اللاعبين لتوعيتهم باهمية الرياضة والاولمبياد الخاص في حياة ابنائهم ،وكذلك تشهد فعاليات الدورة التدريبية لإعداد المدربين بالأولمبياد الخاص حول أسس التدريب الرياضي الصحيحة بالأولمبياد الخاص في عدد من الرياضات الأساسية.

كما يضم اليوم الثاني افتتاح لمركز للتدريب المهني والحرفي لذوي الهمم بالمحافظة لتأهيلهم لسوق العمل باحدي الجميعات في نطاق المحافظة.

أما اليوم الثالث فسيشهد آستكمال الكشف الصحي علي اللاعبين وكذلك فعاليات الدورة التدريبية للمدربين عمليا وحفل ختام الملتقي.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - شاهد.. شيكابالا يظهر مع عمرو أديب بـ "درع الدوري" موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز