الوفد رياضة - رضا عبدالعال: طارق حامد مش أسطورة موجز نيوز

تعجب رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق من قرار الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد عقب قرار تأجيل مباريات الدوري العام إلى ما بعد نهاية مشوار المنتخب الأوليمبي في طوكيو . 

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' " النادي الأهلي أقوى من الاتحاد المصري لكرة القدم ، والجبلاية رضخت لرغبة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالمارد الأحمر ، فعلى أي أساس وافق النادي الأهلي على إرسال لاعبيه إلى المنتخب الأوليمبي في طوكيو وفي

نفس الوقت يطالب بتأجيل مسابقة الدوري العام ؟ فكان يجب على مسئولي القلعة الحمراء رفض إرسال لاعبيه إلى المنتخب الأوليمبي بدلاً من تعديل موعد المباريات وضغط الموسم بشكل كبير مما سيؤثر على موعد انطلاق الموسم المقبل ".

وجه رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق العديد من الإنتقادات إلى طارق حامد لاعب

وسط نادي الزمالك مشيراً إلى أنه ليس '' أسطورة '' .

وأضاف عبد العال في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي إسلام صادق : 

طارق حامد يشارك مع الزمالك بصفة دائمة ، ويعلم أن مكانه مضمون في التشكيل الأساسي للفريق مهما يكن مستواه الفني ، و '' بيلعب عشان مفيش غيره '' ، وأرى أن على مجلس إدارة نادي الزمالك البحث عن بديل له بنهاية الموسم الجاري . 

واختتم عبد العال : جمهور الزمالك يضع طارق حامد في مصاف الأساطير ، وهذا ليس صحيحاً ، فهو لاعب جيد لكنه لا يُصنف ضمن أساطير مركز وسط الملعب .

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بيلاروسيا تتصدر منافسات تتابع المختلط للسباحة ببطولة العالم للخماسي الحديث موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز