تعرف على أسعار اكلارو سيلفر ساندس وأنظمة السداد المتاحة

تعرف على أسعار اكلارو سيلفر ساندس وأنظمة السداد المتاحة
تعرف على أسعار اكلارو سيلفر ساندس وأنظمة السداد المتاحة

قدمت شركة Ora  للتطوير العقاري واحد من أهم وأفضل المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي بشكل عام، واستكمالًا لنجاح هذا المنتجع الفريد من نوعه، قدمت الشركة مرحلة جديدة داخل القرية تحت مسمى (اكلارو) ومنذ اللحظات الأولى لإعلان الشركة عن هذه المرحلة المتميزة بادر الكثير من العملاء بالبحث عن أسعار اكلارو سيلفر ساندس والوحدات الصيفية المتوفرة للبيع وتسهيلات الدفع المرنة التي تمكنهم من امتلاك أحد الوحدات بالتقسيط المريح وبدون فوائد، للاستمتاع بإجازة صيفية مختلفة مليئة بالرفاهية والاسترخاء على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، دون حمل أعباء مالية تابع قراءة السطور المقبلة. 

 

أسعار اكلارو سيلفر ساندس

 

تضم مرحلة اكلارو في قرية سيلفر ساند الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الوحدات ما بين شقق وفلل وشاليهات، وهذا التنوع في الوحدات وبالتالي في المساحات يؤدي إلى تنوع كبير في الأسعار، مما يلبي احتياجات شريحة ضخمة من العملاء، والأسعار بشكل عام كما يلي:

 

  • تتوفر شقق سيلفر ساندز بأسعار تبدأ من 7 مليون و100 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 12 مليون و400 ألف جنيه مصري.

  • بينما تبدأ أسعار اكلارو سيلفر ساندس للشاليهات من 5 مليون و400 ألف جنيه مصري وحتى 10 مليون و300 ألف جنيه مصري.

  • أما عن أسعار الفلل المستقلة في أكلارو فتبدأ من 21 مليون و500 ألف جنيه مصري وحتى 26 مليون و700 ألف جنيه مصري.

  • وأخيرًا تبدأ أسعار تاون هاوس من 11 مليون و600 ألف جنيه مصري وتصل إلى 16 مليون جنيه مصري.

 

بعد أن تعرفنا على أسعار اكلارو سيلفر ساندس، ننتقل للحديث عن المساحات المتوفرة من أنواع الوحدات الصيفية السابق ذكرها، فضلًا عن عرض لأنظمة السداد المتاحة التي تمكن العميل من تملك احد الوحدات بالتقسيط المريح بدون فوائد.

وحدات كمبوند اكلارو acclaro الساحل الشمالي

 

  • تبدأ مساحات شاليهات اكلارو سيلفر ساندس silver sandsمن  74 متر مربع وتصل إلى 163 متر مربع، وتتكون من غرفة نوم وحتى ثلاث غرف نوم.

  • فيما تتاح فلل للبيع سيلفر ساندز بمساحات تبدأ من 208 متر مربع وتصل إلى 327 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم وحتى خمس غرف.

  • بينما تتراوح مساحات الشقق المتوفرة للبيع في اكلارو من 136 متر مربع، وتصل إلى 211 متر مربع، وتتكون من غرفتين نوم وحتى أربع غرف نوم.

  • وأخيرًا تبدأ مساحات وحدات تاون هاوس من 149 متر مربع، وتصل إلى 262 متر مربع، وتحتوي على ثلاث وحتى أربع غرف نوم.

 

أنظمة الدفع في اكلارو سيلفر ساندس الساحل الشمالي

 

حرصت شركة Ora للتطوير العقاري على توفير تسهيلات مرنة للدفع من أجل تيسير عملية شراء وحدة داخل منتجعها السياحي على كافة عملائها، والنظام المتاح بالوقت الحالي كالآتي:

 

  • يمكن للعميل دفع 10% من سعر الوحدة التي يرغب في امتلاكها.

  • ومن ثم تقسيط باقي سعرها على مدار 6 سنوات قادمة.

  • يتم دفع أقساط شهرية متساوية بدون فوائد.

  • تُسلم وحدات اكلارو في عام 2026.

 

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا أهم التفاصيل عن اكلارو سيلفر ساندس اورا، ولكن يرجى العلم أن الأسعار الموضحة في موضوعنا هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الأسعار والمساحات المتوفرة لدينا يمكنك أيضًا القيام بالضغط على Silversands North Coast أو التواصل معنا في Nawy من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى