موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - المشدد 3 و5 سنوات للمتهمين بسرقة خزينة مدرسة خاصة بالعاشر من رمضان موجز نيوز

المشدد 3 و5 سنوات للمتهمين بسرقة خزينة مدرسة خاصة بالعاشر من رمضان

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات الزقازيق «الدائرة الثانية عشر» برئاسة المستشار نسيم على بيومي، وعضوية المستشارين وائل عمر الشحات، وسامي زين العابدين، وسكرتارية يامن محمود، بمعاقبة 4 أشخاص بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات، ومعاقبة متهم خامس بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، لادانتهم بالسطو على مدرسة خاصة وسرقة مبلغ مالى من خزينتها.

تعود أحداث القضية للعام المنقضي 2020، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، بلاغا من فرد أمن بمدرسة خاصة بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، بأنه فوجئ بقيام 5 أشخاص بالدلوف إلى المدرسة وتعدوا عليه بالضرب وقيدوه، وتمكنوا من سرقة هاتفه المحمول ومبلغ مالي يقدر بحوالي 32 ألف جنيه من خزينة المدرسة.

وبالفحص تبين صحة الواقعة، وقيام كل من «ع. ع. م» 24 عاما، فران، و«ال. ر. م» 32 عاما سائق، و«م. ع. ع» 25 عاما عامل، و«م. ص. ف» 24 عاما فران، و«م. ر. أ» 25 عاما، سائق، مقيمين بمحافظتي القاهرة والمنيا، بارتكاب الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وضبط المتهمين الخمسة، وبالعرض على النيابة العامة احالتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :