موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - شرطة التموين تضبط صاحبي مخبز بتهمة الاستيلاء على أموال الدعم بالقليوبية وسوهاج موجز نيوز

شرطة التموين تضبط صاحبي مخبز بتهمة الاستيلاء على أموال الدعم بالقليوبية وسوهاج

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى، وقد أسفرت عن ضبط المدير المسؤول عن مخبز بلدى بالقليوبية، لإستيلائه على مبلغ 222٫643 جنيه من أموال الدعم دون وجه حق من خلال التلاعب وإختراق نظام تشغيل منظومة صرف الخبز عن طريق إثبات عمليات صرف خبز وهمية يومياً دون إنتاجه فعلياً والتصرف في كميات من الدقيق البلدى المدعم إستخراج 82% وبيعها بالسوق السوداء.

كما تم ضبط مالك مخبز بلدى في سوهاج، بحوزته 310 بطاقة تموينية خاصة بالمواطنين قام المذكور بتجميعها للإستيلاء على قيمة الدعم المقرر لها وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

كما تم ضبط المدير المسؤول عن محل بدال تموينى بالجيزة وبحوزته 1٫3 طن سكر تموينى و360 عبوة زيت تموينى مخصصين ربطاً للصرف على البطاقات التموينية قام المذكور بتجميعها وعدم صرفها للمواطنين لبيعها في السوق السوداء وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :