موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - «للأقارب والأصدقاء وليس للبيع».. المتهم بتخزين أسطوانات الأكسجين بالقاهرة يعترف أمام النيابة موجز نيوز

«للأقارب والأصدقاء وليس للبيع».. المتهم بتخزين أسطوانات الأكسجين بالقاهرة يعترف أمام النيابة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت النيابة العامة بحبس مدير شركة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة 20 أسطوانة غاز أكسجين بالقاهرة وحجبها عن التداول بغرض بيعها بأزيد من السعر الرسمي وتحقيق أرباح غير مشروعة. واعترف المتهم في التحقيقات بتخزينه الأسطوانات وقال :«كنت أخزنها للأقارب والأصدقاء وليس للبيع».

وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم، للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة بالمخالفة لأحكام القانـون.

وتمكن رجال مباحث التموين، بإشراف اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، من ضبط 20 أسطوانة غاز أكسجين، تم حجبها عن التداول بغرض بيعها في السوق السوداء، وتحقيق أرباح غير مشروعة بحوزة المدير المسؤول عن إحدى شركات لتجارة العدد والأدوات «دون ترخيص». جاء ذلك خلال حملة تموينية مكبرة شنتها الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

الوضع في مصر

اصابات

145,590

تعافي

115,975

وفيات

7,975

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :