موجز نيوز

#اليوم السابع - #حوادث - تحديد جلسة أول مارس للحكم على 12 متهما بمقتل خفير خصوصى بالفيوم

تحديد جلسة أول مارس للحكم على 12 متهما بمقتل خفير خصوصى بالفيوم

قررت محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا، بمحافظة الفيوم، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علي لاشين وطارق القصبجي، وأمانة سر محمود حفني، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني وشعبان عجمي، حجز دعوى مقتل خفير خصوصى على قطعة أرض بقرية الزملوطى بمركز الفيوم، والتعدى بالأسلحة البيضاء على آخر وسيدة، للحكم فى الأول من مارس المقبل، مع استمرار حبس المتهمين.

تعود وقائع القضية، التي تحمل رقم 18113 لسنة 2019م جنايات قسم أول الفيوم، والمقيدة برقم 1229 لسنة 2019 كلي الفيوم، إلى توجيه النيابة العامة، تهمة قتل خفير خصوصي على قطعة أرض بقرية الزملوطي بمركز الفيوم، يدعى (محمود أ ح-47 سنة)، باستخدام الأسلحة البيضاء، لـ 12 متهما، والتعدي بالأسلحة البيضاء على كلا من (علي ع ش)، و(مروة أ ال)، وذلك فى 14 أكتوبر 2019م بدائرة قسم أول الفيوم.

وأفادت تحريات المباحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، كلا من (خالد.ن.ا-54 سنة) "عاطل"، ومقيم بدرب الطباخين ببندر الفيوم، تخصص إجرامي، وشقيقه (محمد.ن.ا-39 سنة)، عاطل، ومقيم بنفس المنطقة، مسجل فرض سيطرة، و(نجيب.خ.ن-19 سنة) "عامل عادي"، ابن المتهم الأول، و(محمد.م.أ-28 سنة)، عامل عادي، ابن شقيق المتهمين الأول والثاني، و(مصطفى.ر.ع-27 سنة)، مسجل خطر، و(محمد.س.ع-32 سنة)، عامل عادي، ومسجل خطر، و(عمرو.ع.ص-31 سنة)، "عامل عادي"، مسجل خطر، وتم إعداد أكمنة أمنية وضبط المتهمين.

وأضافت التحريات، أن المتهم (مصطفى)، أقر بوجود خلافات بين المتهم الهارب (خالد.ن)، وبين (أشرف.د.ش)، على قطعة أرض بحوض الهيشة خلف نادي قارون بدائرة قسم أول الفيوم، وحراسة المجني عليه المتوفي (محمود أحمد حسين)، فاتفقوا مع المتهم الهارب (خالد.ن)، على قتل المجني عليه والتخلص منه، وجهزوا أسلحة بيضاء وشوم وعصي، وتوجهوا إلى قطعة الأرض، محل النزاع، وبمجرد مقابلتهم للمجني عليه، تعدوا عليه بالأسلحة البيضاء والشوم والعصي، مع توجيه الشتائم له وتهديده بالقتل، وإحداث الإصابات به التي أودت بحياته، ووجهت النيابة تهم لـ12 متهما في الواقعة.

واعترف المتهم أيضا، بأن المتهم (خالد.ن)، ضربه بحجر غليظ على رأسه، وشقيقه (محمد.ن)، بخنجر عدة ضربات، مما أدى لسقوطه على الأرض غارقا في دمائه.

وكانت الجلسة، اليوم، شهدت سماع للشهود، ومرافعة فريد الديب، محامي المتهمين، في الدعوى، وعرض تقرير الطبيب الشرعي، وقررت هيئة المحكمة، حجز الدعوى للحكم، في دور الانعقاد الأول من مارس المقبل.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :