موجز نيوز

#اليوم السابع - #حوادث - اعترافات عصابة رواد البنوك بالمعادى: نستغل معرفتنا بالمجنى عليهم لسرقة أموالهم

اعترافات عصابة رواد البنوك بالمعادى: نستغل معرفتنا بالمجنى عليهم لسرقة أموالهم

اعترف تشكيل عصابي يحمل جنسيات أجنبية متهمين بسرقة رواد البنوك بالمعادى، أمام النيابة العامة بجنوب القاهرة، أنهم يستغلون معرفتهم للمجني عليهم ويقومون بمراقبتهم وتتبعهم وسرقتهم عقب حصولهم على المبالغ المالية من البنوك وكل ضحية حسب الطريقة المتاحة، فمنهم من يتم تخذيرهم بسلاح ناري ومنهم من نقوم بكسر زجاج سيارتهم للحصول على المبالغ المالية التي تم سحبها من البنوك.

وأكد المتهمون، أنهم يرسلون الأموال المسروقة لآخرين لتهريبها خارج البلاد وإعطائها لأهلهم خاصة أنهم أجانب الجنسية وذلك مقابل مبلغ مالي. ورد بلاغ لقسم شرطة المعادي، من أحد الأشخاص بأنه عقب قيامه بسحب مبلغ مالي من فرع أحد البنوك، وقيامه بركن السيارة ولدى عودته اكتشف كسر زجاج السيارة وسرقة المبلغ المالي من داخلها.

وأسفرت جهود البحث الجنائي عن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وأنها كانت مستأجرة "لشخصين" يحملان جنسية إحدى الدول الأجنبية. وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم ضبطهما، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التي قررت حبسهما احتياطيًا على ذمة التحقيقات، وجدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبسهم، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري