موجز نيوز

الوفد -الحوادث - المشدد 7 سنوات لـ 10 بلطجية في عين شمس موجز نيوز

[real_title] محكمة - أرشيفية
كتبت - منال رضاوي:

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية اليوم الأربعاء بمعاقبة 10 متهمين بالسجن المشدد 7 سنوات للسرقة بالإكراه بمنطقة عين شمس.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار مصطفى عبدالفتاح لبنه وعضوية المستشارين إيهاب حكيم منير ووليد محمود عبدالمنعم وأمانة سر رجب شعبان ومحمد علاء فرج.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين أحمد سامي وحسين طه

وأحمد وحيد وسبعة أخرين بسرقة المبلغ النقدي المملوك للمجني عليه سيد محمد وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليه بأن إستدرجوه لأحد الأماكن بحجة تغيير عملات أجنبيه له بسعر أقل من سعر الصرف وبحوزتهم السلاح الناري الأميري موهمين المجني عليه بأنهم من رجال المباحث مما بث الرعب في نفسه وشلوا بذلك مقاومته وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الإستيلاء على أمواله ثم لاذوا بالفرار.

 

وأضافت التحقيقات بأن المتهمين تداخلوا في وظيفة من الوظائف العمومية العسكرية وهي صفة ضباط وأفراد شرطة من غير أن تكون لهم صفة رسمية من الحكومة أو إذن منها بذلك، وتمكنت الشرطة من القبض عليهم وبحوزتهم المبلغ المسروق وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة، وأنتهت التحقيقات بإحالة المتهمين لمحكمة الجنايات لمحاكمتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :