موجز نيوز

الوفد -الحوادث - طبيب نفسي عن شخصية سائق قطار محطة مصر: سيكوباتى وتعمد استفزاز المصريين موجز نيوز

[real_title] السائق المتهم
كتب محمد علام:

حلل الدكتور جمال فرويز الطبيب النفسي شخصية علاء فتحي سائق الجرار المتسبب في كارثة محطة مصر قائلاً إنها شخصية سيكوباتية غير مسئولة وتعمد استفزاز المصريين واللعب على أوجاعهم.

وتابع فرويز في تصريحات للوفد:"لو أنا مسئول عن الحالة هعمل له اختبار قدرات عقلية وذكاء ونعرف هو واعي ولا لا.. وضحكته في المواقف العصيبة تعتبر كارثة".

 

وأكد فرويز أن ردود المتهم خلال تواجده مع الإعلامي وائل الإبراشي كانت مستفزة، ولم يشغل باله بما تسبب فيه من مصيبة كبرى موضحًا أنه كان

يلقي بالمسئولية تارة على زملائه في برج المراقبة ومسئول الإشارات وأخرى يتحجج بالجرارات وتهالكها.

 

 واستنكر الطبيب النفسى الهدوء الذي ظهر به المتهم  قائلاً كان مجهزًا إجاباته وعارف بيعمل إيه، وأنه شخصية سيكوباتية مضادة للمجتمع وليس لديه مشاعر أو أحاسيس.

 

وعلق فرويز على ماقاله المتهم بشان اتصاله ببرج المراقبة ليخبرهم أن القطار يتحرك بدونه ويخبر بعد ذلك مديره بأنه توجه للمنزل بأنه شخص غير مسئول ولا

بد من تغليظ العقوبة عليه موجهًا رسالة له :" أنت بتستهبل ياض"

 

 وبشأن ما قاله الأخير بخصوص مغاردته للمكان فور تحرك القطار قال الطبيب النفسي إن شخصية المتهم سلبية لأنه "نزل من القطار  وترك المفتاح  متعلق..ومش فارق لامعاه الناس اللى ماتت".

 

ده مريض نفسي..كلمات قالها فرويز واصفًا بها حالة المتهم الأول سائق القطار ليؤكد أن أهالى غمرة ورمسيس والمنطقة المحيطة سمعوا دوي الانفجار مستنكرًا طريقة تحدث المتهم عندما قال إنه أخبر مديره بما جري وقال له :" أنا روحت ولما أصحي الصبح هجيلكوا".

 

 وطالب الطبيب في نهاية حديثه بتغليظ العقوبة على المتهم  ليكون عبرة لمن تسول له نفسه اللعب بأرواح المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري