موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ضبط هاربين وأسلحة في حملة أمنية بالمنيا موجز نيوز

[real_title] صورة لضبط هاربين
المنيا : أشرف كمال

تمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية خلال حملة أمنية مكبرة ، من تنفيذ  1040 حكم قضائي  علي هاربين من قضايا جنائية ، بمراكز المنيا المختلفة، وذلك في إطار خطة مديرية الأمن لتكثيف التواجد الأمني ، وتفعيل دور القانون ، لبث الطمأنينة والآمان في الشارع المنياوي .

حيث تمكنت حملة امنية مكبرة لرجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية ، من تنفيذ  1040 حكم قضائي  علي هاربين من قضايا جنائية ، في مراكز المنيا

المختلفة،  شملت ، ( حبس جنائي – حبس جزئي – مستأنف ) ، كما تمكنت حملة مرورية ، من تحرير 3495 مخالفة متنوعة ، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات علي الطرق السريعة للمخدرات ، تم فحص 41 سائقا ، أسفرت النتائج عن تعاطي عدد 5 سائقين  للمخدرات.

وكان مدير أمن المنيا ، اللواء مجدي

عامر  ، قد تلقى إخطارا من العميد  مجدي سالم ،  مدير المباحث الجنائية ، يفيد بتمكن الحملة من ضبط  قطع اسلحة خرطوش ،تضمنت ( 1 بندقية خرطوش  – 6 فرد محلي الصنع – 5 طلقات  متنوعة   ) ، غير مرخصة، وتمكن رجال شرطة المرافق العامة ، من إزالة 856 حالة إشغال طريق متنوعة ، وإزالة 2040 حالة تعدي علي الاراضي الزراعية .

 

 

وضبط 59 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا  ، و تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة ، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري