موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ضبط 332 هاربا من قضايا جنائية في حملة أمنية المنيا موجز نيوز

[real_title] صورة ارشيفية لضبط هاربين
المنيا : أشرف كمال

تمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية خلال حملة امنية مكبرة ، من تنفيذ  332 حكم قضائي  علي هاربين من قضايا جنائية ، بمراكز المنيا المختلفة، وذلك في إطار خطة مديرية الأمن لتكثيف التواجد الأمني وتفعيل دور القانن ، لبث الطمأنينة والآمان في الشارع المنياوي .

 

حيث تمكنت حملة امنية مكبرة لرجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية ، من تنفيذ  332 حكم قضائي  علي هاربين من قضايا جنائية ، في مراكز المنيا المختلفة، 

شملت ، ( حبس جنائي – حبس جزئي – مستأنف ) ، كما  تمكنت حملة مرورية ، من تحرير 3317 مخالفة مرورية  متنوعة ، وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات علي الطرق السريعة للمخدرات ، تم فحص 53 سائقا ، أسفرت النتائج عن تعاطي عدد 4 سائقين  للمخدرات، وإمتناع سائق عن سحب العينة .

 

وكان مدير أمن المنيا ، اللواء مجدي عامر  ، قد تلقى إخطارا من العميد  مجدي سالم ،  مدير المباحث الجنائية ، يفيد بتمكن الحملة من ضبط  قطع اسلحة نارية وخرطوش ،تضمنت ( 1 مسدس – 3 فرد محلي الصنع – 1 بندقية خرطوش  ) غير مرخصة، وتمكن رجال مكافحة المخدرات ، من ضبط ( 38 قرص مخدر  - 7 جرام حشيش  ) .

 

وضبط 38 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا  ، و تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة ، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :