موجز نيوز

#اليوم السابع - #حوادث - انقلاب سيارة نقل محملة بــ53 طن فوسفات على الصحراوى الغربى دون حدوث إصابات

انقلاب سيارة نقل محملة بــ53 طن فوسفات على الصحراوى الغربى دون حدوث إصابات

شهد الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز شرطة جهينة انقلاب سيارة بمقطورة على جانب الطريق محملة بكمية كبيرة من الفوسفات، وذلك عقب انفجار الإطار الأمامى الأيسر للمقطورة دون حدوث إصابات.

 

كان اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من اللواء على صالح نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بانقلاب سيارة نقل على الطريق بدائرة مركز جهينة، وتم رفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العقيد ياسر صلاح رئيس فرع بحث الشمال والرائد أحمد صلاح رئيس مباحث مركز شرطة جهينة والرائد محمد جاب الله معاون المباحث، أنه أثناء سير السيارة رقم 15088 / 1252 مقطورة سوهاج قيادة منير حنا إقلاديوس بطرس 59 سنة سائق ويقيم بندر طما محملة بــ"53" طن فوسفات اتجاه مصنع الأسمدة بالفيوم، انفجر الإطار الأمامى الأيسر للمقطورة وانقلابها على جانب الطريق، دون حدوث إصابات.

 

بسؤال قائد السيارة قرر بمضمون ما تقدم وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3068 إدارى المركز لسنة 2018 وجارى العرض على النيابة العامة.



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري