موجز نيوز

الداخلية تواصل بيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالمحافظات.. فيديو

الداخلية تواصل بيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالمحافظات.. فيديو

تواصل وزارة الداخلية بالتنسيق مع مديريات أمن "القاهرة ، الجيزة ، القليوبية ، الإسكندرية ، الأقصر، كفرالشيخ ، مطروح ، الشرقية ، الإسماعيلية ، السويس ، الدقهلية ، المنوفية ، الوادى الجديد ، سوهاج ، أسيوط ، الغربية ، البحيرة ، البحر الأحمر، جنوب سيناء" إقامة المعارض والمنافذ الثابتة "كلنا واحد" بنطاق كل مديرية وتوجيه سيارات متحركة للمناطق الأكثر احتياجًا لتلبية احتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة للمواطنين.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وتنفيذًا لاستراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقًا من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة اقتراب العام الدراسى الجديد.

ولاقت المبادرة إقبالًا واستحسانًا من المواطنين الذين أشادوا بجودة المعروضات وبأسعار السلع المناسبة مقارنةً بأسعار السوق، كما عبروا عن تقديرهم بالجهد الذى تبذله أجهزة الوزارة من أجل الإرتقاء بمنظومة الأداء الأمنى ودعم العلاقة بين أبناء الشعب المصرى.

وتواصل مديريات الأمن جهودها لتفعيل المبادرة لضمان وصول المستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة للمواطنين حيث تستمر تلك المعارض لتقديم خدماتها لمدة شهر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :