موجز نيوز

ضبط 10 بحوزتهم 5 أسلحة نارية في مشاجرة بسبب «حصان» بالشرقية

ضبط 10 بحوزتهم 5 أسلحة نارية في مشاجرة بسبب «حصان» بالشرقية

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق "اليوم" القبض على 10 متهمين وبحوزتهم 5 قطع أسلحة نارية في مشاجرة بين عائلتين بقرية تل لحوين بسبب "حصان".

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي مركز شرطة الزقازيق بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بالأعيرة النارية بين عائلتي و"هدان" و"الجزارين" بقرية تل لحوين التابعة لمركز الزقازيق وتبادل الطرفين إطلاق الأعيرة النارية ما أسفر عن سقوط قتيل ووقوع إصابات.

وبإجراء التحريات والتحقيقات الأولية تبين وقوع مشاجرة بين العائلتين بسبب روث " حصان " أمام منزل أحد العائلتين ما أدى لوقوع مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة استخدموا خلالها الأعيرة النارية ما اسفر عن مصرع "محمد سالم وهدان" 45 عاما مشرف نشاط وإصابة 5 آخرين بطقات نارية.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط 10 أشخاص من الطرفين وبحوزتهم 5 قطع أسلحة نارية عبارة عن بندقية آلية وبندقية خرطوش و3 طبنجات خرطوش، إضافة إلى أعيرة نارية.

وجار تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتولي التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري