موجز نيوز

#فيتو - #اخبار الحوادث - إخلاء سبيل مدير الأمن بجامعة بنها في قضية التخطيط لخطف «القاضي»

إخلاء سبيل مدير الأمن بجامعة بنها في قضية التخطيط لخطف «القاضي»

جامعة بنها: نساهم في عجلة تنمية الوطن وإعداد خطط استراتيجية متكاملة

أمرت نيابة بنها بضبط وإحضار عميد كلية الفنون التطبيقية السابق بجامعة بنها الدكتور "ي. س"، وإخلاء سبيل "ز. س"، مدير الأمن الإداري السابق بالجامعة، في واقعة التسجيلات الصوتية بينهما للتخطيط لخطف رئيس الجامعة الدكتور السيد القاضي؛ لقيامه بإحالتهما للتحقيق.

ووجهت النيابة للمتهم الثاني تهمة التعدي على حرية الغير والتسجيل دون اتباع الإجراءات القانونية.

وكانت تسريبات صوتية انتشرت داخل جامعة بنها تجمع بين "ز. س" مدير الأمن الإداري الأسبق، والمعروف إعلاميًا بـ«عنتيل بنها» وبين عميد كلية الفنون التطبيقية السابق، الدكتور "ي. س"، والذي تمت إقالته من الجامعة؛ إثر اتهامه بالفساد المالي والإداري، تحتوي على اتفاق الإثنين على خطف الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة، وتجريده من ملابسه وتصويره عاريًا، وتهديده وإرغامه على توقيع أوراق ومستندات كرهًا عنه؛ لعودتهما للعمل مرة أخرى، الأمر الذي دفع رئيس الجامعة للتقدم ببلاغ للنيابة العامة، يتهم فيه عميد الفنون التطبيقية بالتخطيط لخطفه.

كما استمعت النيابة اليوم الثلاثاء إلى أقوال رئيس الجامعة حول مقاطع الأصوات التي تم تداولها كما استمعت لأقوال "ز. س" الذي أكد في تحقيقات النيابة أنه لم يتفق مع عميد الفنون التطبيقية على خطف رئيس الجامعة، ولكنه دبر هذا الكمين لكي يسجل اعترافا رسميا له بالتخطيط والتدبير لخطف رئيس الجامعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :