موجز نيوز

#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس ربة منزل وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها فى أكتوبر

تجديد حبس ربة منزل وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها فى أكتوبر


كتب أحمد الجعفرى

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح أكتوبر حبس ربة منزل وعامل 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل زوج الأولى، مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة الثانى سلاحا ناريا غير مرخص.

كشفت التحقيقات، أن العشيق والزوجة اتفقا على الزواج وقتل الزوج عن طريق وضع سم له فى الطعام، إلا أن الزوجة سرعان ما تراجعت عن تلك الفكرة خوفا من اكتشاف الزوج لأمرها، وانتقامه منها، ومن ثم قررا التخلص منه بقتله بإطلاق النيران عليه، وتنفيذاً لتلك الخطة، أعطت الزوجة لعشقيها مفتاح المنزل وحددا موعد التنفيذ.

وتابعت التحقيقات، أن عشيق الزوجة توجه يوم الواقعة إلى منزل عشيقته لتنفيذ الجريمة، وهناك دخل المنزل بمنطقة ابنى بيتك بمدينة 6 أكتوبر، دون أن يشعر به الزوج، وباغته بإطلاق النيران عليه 4 رصاصات أودت بحياته فى الحال، وفر المهتم هاربا.

وتابعت التحقيقات، أن الأجهزة الأمنية شكلت فريقا بحثيا لكشف غموض الحادث، وتبين لهم وجود علاقة بين زوجة المجنى عليه مع شخص مجهول، وبالتحرى تمكنوا من التوصل لهويته، وتم ضبطه وباستجوابه اعترف بقتل المجنى عليه بالاتفاق مع زوجته .

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :