موجز نيوز

#اليوم السابع - #حوادث - الفلوس دفعت بائعا لقتل زوج أخته بإمبابة.. تعرف على التفاصيل وقرار النيابة


كتب سليم على

أمرت نيابة مركز إمبابة وكرداسة، بسرعة ضبط بائع خضراوات واثنين آخرين، للتحقيق فى اتهامهم بالشروع فى قتل زوج شقيقة الأول وسرقة التوك توك منه بسبب الخلاف على 1500 جنيه.

 وكشفت تحقيقات المستشار على عادل، وكيل النيابة، عن نشوب خلاف بين "سامح. س"، 26 سنة، بائع خضراوات، وزوج شقيقته "محمود. س"، 24 سنة، سائق توكتوك، بعدما أعطاه الأول 3000 جنيه ليشترى له دراجة نارية "موتسيكل"، وتراخيه فى الشراء ثم شراء مخدر الحشيش بنصف المبلغ وتهربه من إعادة الأموال له قبل أن يدفع نصفها ويماطل فى الباقى.

وتابعت التحقيقات: المتهم اصطحب اثنين من أصدقائه وحاول الاستيلاء على التوكتوك من المجنى عليه، والذى فر هاربا إلا أن الجناة أمسكوا به وقيدوه وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة، وطعنه شقيق زوجته بـ"كذلك" فى الصدر والوجه، ثم حمله الثلاثة وألقوه أمام مستشفى بولاق الدكرور.

وعقب ذلك توجه المتهم الرئيسى إلى أخته "زوجة المجنى عليه" وأخبرها بأنه قتل زوجها، واستولى من مسكنها على أجهزة كهربائية وفر هاربا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :