موجز نيوز

#اليوم السابع - #حوادث - قاتل والده بكرداسة: كان بيعذبنى بالكهرباء وبيضرب أمى"


كتب سليم على

اعترف حدث بأن سوء معاملة والده دفعه للتخلص منه، موضحا: كان يعذبنى ويضرب أمى ويترك 20 جنيها مصروف للبيت.

استيقظ أهالى منطقة كرداسة على جريمة مأساوية، فقد قتل حدث لا يتخطى السادسة عشر من عمره والده عمدا مع سبق الإصرار والترصد لسوء معاملته له. 

وقال "أحمد. ع. أ"، 16 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادى فى تحقيقات نيابة أحداث شمال الجيزة، إنه قرر التخلص من والده لمعاملته السيئة له بشكل مستمر فى المنزل وخارجة مضيفا: "هو أبويا من زمان ديما بيعاملنى أنا وأخواتى وأمى معاملة وحشة، وديما بيضرب فينا بسبب ومن غير سبب ودائم إهانتنا فى البيت وبره البيت ومقصر فى المصاريف، ومكنش الضرب عادى كان بيكهربنى.. بيوصل فيشة فى البريزة ويكهربنى بأخرها". 

وأضاف أحمد أن والده يعمل سائقا لدى صاحب مخازن حديد بمنطقة الدقى، وأن والده يعامله بطريقة سيئة أمام أصدقائة، لافتا إلى أنهم كانوا يعايروه بذلك، وانه يقوم بترك 20 جنيها لمصاريفه وأشقائه والبيت.

وأشار المتهم إلى أن والده كان يجبره على تقبيل يده نظير موافقته على أى طلب منه، وتابع المتهم فى أقواله أنه قبل الواقعة بأسبوع قرر التخلص من والده انتقاما من معاملته السيئة لهم، ويوم الواقعة انتظر نوم والدته واشقائه، وأحضر سكين من المطبخ وقام بطعنه عدة طعنات نافذة بجميع أنحاء جسده أودت بحياته أثناء نومه، ثم قام بحمل جثته ووضعها فى سيارته الخاصة، واقتيادها وركنها فى منطقة نائية.
وتمكنت قوة من مباحث قسم كرداسة من ضبط المتهم، بعد تلقى بلاغا من بعض الأهالى بوجود المجنى عليه مقتولا داخل سيارته فى منطقة نائية، وبالتحريات تبين أن ابنه وراء الجريمة وأنه قام بقتله لسوء معاملته له، فتم اقتياده على القسم وباشرت النيابة التحقيق. 

وقضت محكمة الطفل بالجيزة، برئاسة المستشار عماد الدرملى بإيداع، المتهم فى دار رعاية اجتماعية. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :