موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ضبط سائق عقب تداول مقطع فيديو لتعاطيه المخدرات موجز نيوز

السبت 7 أكتوبر 2017 04:20 مساءً صورة المتهم
القاهرة - بوابة الوفد ـ محمد عبدالفتاح

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع الادارة العامة للمرور من ضبط أحد سائقى الأجرة بعد تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يظهر فيه وهو يتناول المخدرات أثناء القيادة.

فى ضوء ما تم تداوله عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" عبارة عن مقطع فيديو مصور لأحد قائدى سيارات الأجرة (خط الهرم – العاشر) يقوم بإعداد سيجارة تحتوى على مواد مخدرة أثناء القيادة مما يعرض حياة الركاب للخطر.

على الفور قامت إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة للمرور بفحص الواقعة وتحديد هوية قائد السيارة والذى تبين إنه يدعى "سميحى ز.م" (29 عاما، مقيم طامية بالفيوم) والذى قام بتغيير خط سيره إلى خط "المريوطية- السلام" حتى لا يتم التمكن من ضبطه.

عقب تقنين الإجراءات قامت قوة من إدارة البحث الجنائى بالإدارة من ضبطه حال قيادته السيارة رقم (ق ص ج 3548) أجرة القليوبية وتبين عدم حملة ثمة تراخيص .

بمواجهة المذكور بما تم تداوله عبر موقع التواصل الإجتماعى اعترفه بصحته وقيامه بإعداد وتجهيز سيجارة تحوى مخدر الحشيش أثناء قيادته السيارة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :