موجز نيوز

#اليوم السابع - #حوادث - تأجيل دعوى خلع زينة ضد أحمد عز إلى 19 نوفمبر للمستندات


كتبت أسماء شلبى

أجلت محكمة أسرة مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد القاضى، وعضوية محمد قسمالله ، وهبة صلاح ، اليوم اﻷحد ،  دعوى الخلع المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز إلى جلسة 19 نوفمبر للمستندات .

 

حضر معتز الدكر وكيﻻ عن الفنانة زينة وقدمحافظتى مستندات حوت اﻷولى  على الأمر الوقتى الصادر بتاريخ 12 أكتوبر 2016 بمنع أحمد عز طفليه من السفر للخارج والذى قضى فيه بالرفض وصورة ضوئية من اﻷمر الوقتى الثانى والصادر بتاريخ 24 يوليو 2017 فى ذات الأمر والذى قضى فيه هو اﻷخر بالرفض وذلك للتأكيد على إقرار عز بثبوت الزوجية والمعاشرة والنسب .

 

كما طويت حافظة المستندات اﻷولى على إنذارت عرض عز مبلغ نفقة طفليه والبالغ 20 ألف جنيه شهريا، بينما طويت حافظة المستندات الثانية على  صورة ضوئية من أقوال شهود زينة والذين أقروا بأن قيمة المهر الذى تسلمته الفنانة من عز فى مجلس الزواج كان جنيه واحدا .

 

كما أحتوت مذكرة دفاع للتعليق على أقوال شهود كﻻ من عز وموكلته ومسألة الدخول والمعاشرة والخلوة وقيمة المهر الحقيقة وصورة من الحكم الصادر من محكمة استئناف اﻷسرة والقاضى برفض طعن الفنان احمد عز على بطﻻن نسب التوءم له

 

وتعود أحداث الواقعة عندما تقدم معتز الدكر محامى الفنانة إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016 وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة"، من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :