موجز نيوز

ضبط 3 تجار مخدرات أثناء توزيع الهيروين على عملائهم بالعاشر من رمضان

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، من إلقاء القبض على 3 من تجار المواد المخدرة، أثناء توزيع الهيروين على عملائهم بالطريق الصحراوى " القاهرة-الإسماعيلية"، وبحوزتهم 127 لفافة، وسلاح نارى، أسفل كوبرى 56.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارًا من، اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن ضباط مباحث قسم أول العاشر من رمضان، من إلقاء القبض على "محسن م.أ.إ" 45 سنة-عاطل، ومقيم شارع سعد زغلول التابع لقسم أول الإسماعيلية، "عادل إ.و.م" 55 سنة-عاطل، ومقيم حى السلام التابع لقسم ثان الإسماعيلية، و"أسامة م.م.أ" 44 سنة-سائق، ومقيم شارع العريش التابع لقسم ثان الإسماعيلية، وبحوزتهم 127 لفافة ورقية لمخدر الهيروين، تزن حوالى 230 جرام، وسلاح نارى عبارة عن بندقية خرطوش و4 طلقات لذات العيار.

وتبين من تحريات المباحث، أن المتهم الأول مسجل شقى خطر سرقات عامة، والثانى متهم فى قضية سرقة بالتل الكبير، وأفادت الأجهزة الأمنية، أن المتهمين ألقى القبض عليهم أسفل كوبرى 56 بطريق "القاهرة- الإسماعيلية الصحراوى" وبحوزتهم سلاح نارى عبارة عن بندقية خرطوش و4 طلقات لذات العيار.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمخدرات بقصد الإتجار والسلاح للدفاع والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم، وجار تطوير مناقشة المتهمين المضبوطين للوقوف علي حجم نشاطهم الإجرامي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 134 جنح القسم، وجار عرضهم على النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :