موجز نيوز

7وادث غموض حول مقتل «نقاش» بمدينة «ابنى بيتك» بأكتوبر موجز نيوز

الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 06:52 مساءً صورة ارشيفية
كتب - أحمد شرباش وأسماء خالد

«شقيقه»: سيخ حديدى اخترق جسده.. و«الجيران»: سقط من غرفة نومه بعد مزاحه مع أخيه

داخل المنطقة الخامسه بمدينة «ابنى بيتك» بأكتوبر كان يقطن «عبدالرحمن» برفقة اسرته وتسير الحياة بينهما بصورة عادية حتى جاء اليوم الذي لقى فيه مصرعه داخل منزلهما على يد شقيقه بعد اعتدائه على والدته لمعاتبتها له على تشاجره مع شقيقه.

انتقلت «الوفد» الى منزل المتهم والمجنى عليه للوقوف على حقيقة الواقعة وهناك تضاربت الروايات حول سبب الوفاة، فى البداية تقابلنا مع شقيقه«محمد» الاخ الاكبر لهما الذي نفي فى بداية حديثه  وفاة شقيقة عبدالرحمن على يد شقيقه الاخر «أحمد» وأكد انه تلقى اتصالاً هاتفياً من والدته مساء الخميس الماضي اخبرته بأن «عبدالرحمن» توفى بعد سقوطه من أعلى «سقالة» اثناء عمله فى تجهيز شقته بالطابق الثانى بمنزلهم، وتم نقله الى المستشفى، وأن الاجهزة الامنية ألقت القبض على شقيقهما « أحمد» ووجهت له تهمة القتل العمد باعتبار انه اول من شاهد المجنى عليه عقب وقوع الحادث، وان مفتش الصحة اكد وجود شبهة جنائية فى الوفاة.

وأضاف شقيق المجنى عليه، ان شقيقه «المتهم» اكد له انه اثناء جلوسه داخل غرفته بالطابق الأرضى سمع اصوات استغاثة من «عبدالرحمن» فتوجه الى مصدر الصوت ليجد المجنى عليه ملقى على الارض وسط بركة من الدماء وذلك بعدما وقع على اسياخ حديد كانت موجودة بالشقة، وتم نقله الى المستشفى فى محاولة لإسعافه الا انه لفظ انفاسه الاخيرة عقب وصوله مباشرة، مشيرا الى ان مفتش الصحة اكد ان الوفاة بها شبهة جنائية وقام بإبلاغ رجال الشرطة الذين حضروا لمعاينة الجثة، واستمعت النيابة الى اقوال شقيقه الذى اكد ان المجنى عليه سقط على اسياخ حديدة ادت الى مصرعه، ثم ألقت الاجهزة الامنية القبض عليه بعد ان اثبت تقرير الطب الشرعى ان الوفاة كانت نتيجة طعنه بالصدر بسلاح ابيض «سكين»، ونفى « محمد» ما تم تداوله بشأن وقوع مشاجرة بين اشقائه بسبب تعدى أحدهما على والدتهما بالضرب.

جلست جدة المجنى عليه على  مقعد خشبى تظهر على وجهها علامات الشيخوخة ودموع الالم والحسرة تملأ عينيها،على فقدانها 2 من احفادها، وحكت لنا رواية تختلف عن الاولى، واضافت انها كانت بمنزلها بمدينة السادس من اكتوبر يوم الواقعة ثم تلقت اتصالاً من نجلتها اخبرتها بوفاة حفيدها عبدالرحمن عقب سقوطه من اعلى برميل حديدى كان يقف عليه اثناء تجهيز شقته حيث انه يعمل «نقاش»، وان الشرطة ألقت القبض على شقيقة «أحمد» بتهمة قتل شقيقه، وتابعت ان الخبر وقع عليها كالصاعقة وفقدت بعدها الوعى من هول ما سمعته.

بينما اكد احد الجيران فى رواية ثالثة ان الشقيقين كانا يمزحان مع بعضهما داخل غرفتهما فقام المتهم بدفع شقيقه فسقط من شرفة المنزل على اسياخ حديدية موجودة بعقار تحت الانشاء مجاور لهم، وتم نقله الى المستشفى وتوفى عقب وصوله.

بينما أدلى الطالب المتهم، باعترافاته حول جريمته التي اقترفها بقتله شقيقه بمدينة السادس من أكتوبر امام اللواء هشام العراقي مدير امن الجيزة واللواء خالد شلبي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة. وقال إنه كان يقوم بتنظيف المنزل بسبب تقدم والدته في العمر، لكنه فوجئ بشقيقه «عبد الرحمن»، 21 عاما، نقاش، في حالة من الغضب، وتشاجر معه بسبب وضع «الحذاء» الذي يرتديه في الحديقة، فاتسخ بالطين، لكن والدتي تدخلت.

وأضاف  أنه أثناء تنظيفه للطابق الأرضي بالعقار محل سكنهم، تناهى إلى سمعه صراخ والدته، ليصعد مسرعا إليها، ليجد شقيقه الأكبر يعتدي بالضرب عليها وأسقطها على الأرض؛ إثر معاتبتها له على تشاجره معي. وأوضح المتهم، أنه هرول إلى المطبخ، واستل سكينا، وطعن شقيقه بمنطقة الصدر، وتركه عقب ذلك وصعد إلى الطابق الأعلى اعتقادا منه انه مازال على قيد الحياة.

وأكد «كنت فاكره لسه عايش، وكملت نضافة، بس لما روحت أشوفه لقيته جثة هامدة»، مشيرا إلى أنه حاول إسعافه بالوحدة الصحية بمنطقة ابني بيتك لكنه كان قد فارق الحياة.

 

 

 

  

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري