موجز نيوز

سقوط فلاح بحوزته تمثال أثرى ومجموعة من العملات الرومانية بالشرقية


الشرقية - فتحية الديب

ألقى ضباط السياحة والآثار بالشرقية، بإشراف اللواء طه بيومى مدير الإدارة العامة للسياحة والآثار، بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة الحسينية، القبض على فلاح قام بالتنقيب عن الآثار بمنطقة أثرية، وعثر بحوزته على تمثال أثرى وكمية كبيرة من العملات المعدنية الرومانية.

 

وبعرض المتهم على نيابة الحسينية، قررت برئاسة المستشار محمد الديب، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

تمكنت مأمورية من مباحث السياحة والآثار بمعرفة المقدم محمد رجب رئيس مباحث السياحة بالشرقية، بالتنسيق مع الرائد محمد عبد الغفار رئيس مباحث الحسينية، بإشراف اللواء أشرف عز العرب مدير مباحث السياحة، والعميد مراد رشدى رئيس قسم السياحة بالشرقية، من ضبط "مبروك ع م" 50 سنة، فلاح مقيم بقرية بحر البقر، بحوزته تمثال فرعونى ومجموعة كبيرة من العملات المعدنية الروماينة، وتحرر له المحضر رقم 21474 جنح الحسينية، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري