موجز نيوز

ضبط «أفندينا» أسطورة المخدرات بالمنصورة

تمكنت وحدة مباحث قسم أول المنصورة بقيادة المقدم أحمد الجميلي رئيس وحدة مباحث القسم من إلقاء القبض على أسطورة المخدرات بالمنصورة "وحيد أفندينا".

وتلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور قسم المنصورة يفيد بورود معلومات عن وجود أسطورة المخدرات "أفندينا" بدائرة القسم وبحيازته مواد مخدرة.

وطلبت الأجهزة الأمنية، استصدار إذن من النيابة المدعو وحيد محمود علي البسيوني، وشهرته "أفندينا" 53 سنة ـ عاطل ومقيم 46 شارع أبو عبدالله متفرع من شارع محمد فتحي، والسابق اتهامه في العديد من قضايا إتجار المخدرات، وله كارت معلومات جنائية 7027/11.

وتمكنت ضباط وحدة مباحث قسم أول المنصورة من القبض عليه وبحوزته 30 قطعة بنية اللون تشبه جوهر الحشيش المخدر، وملفوف كل منها بلاصق سليفاني، ومبلغ مالي قدره 400 جنيه حصيله تجارته غير المشروعة، وتليفون محمول لسهولة التواصل مع زبائنه من المتعاطين تلك المواد المخدرة، وسياره ملاكي رقم "د ب ع 3162" ماركة هيونداي EX لسهولة تحركه.

وتحفظت الأجهزة الأمنية، على المتهم والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :