موجز نيوز

ضبط متهمين بمقتل 4 أشخاص فى مشاجرة بالمنوفية والنيابة تحبسهم أربعة أيام


المنوفية_ محمد فتحي

شهدت قرية الدبابية حادثة بشعة من نوعها وذلك عندما استقيظ أهالى القرية على مصرع موظف بالمعاش و٣ من أنجاله، فى مشاجرة بين أبناء عمومة، وذلك بسبب خلافات على الحد الفاصل فى الأرض الزراعية، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وعلى الفور قرر اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة الرائد أحمد العشماوى رئيس المباحث والنقيب عمر شلبى معاون المباحث، وتم وضع الأكمنة الثابتة والمتحركة، وتم ضبط شخصين من المتهمين، كما انتقل الفور فريق من النيابة العامة بمركز بركة السبع تحت إشراف المستشار أحمد عبد الجواد المحامى العام لنيابات المنوفية لمعاينة الجثث، ومكان الحادثة، وقررت النيابة حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من الرائد أحمد العشماوى رئيس مباحث مركز شرطة بركة السبع بمشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومتوفيين ومصابين بقرية الدبايبة دائرة المركز، على الفور انتقل اللواء خالد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير الامن وقيادات المديرية على الفور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري