موجز نيوز

7وادث بالأسماء.. ارتفاع ضحايا تفجير سيارة كهرباء العريش لـ 4 شهداء موجز نيوز

الأحد 2 أكتوبر 2016 01:16 مساءً صورة ارشيفية
القاهرة- بوابة الوفد - خالد عمار

ارتفع عدد ضحايا تفجير سيارة تابعة لشركة كهرباء العريش إلى أربعة شهداء، بعد أن لفظ موظف يدعى سليمان نمر حماد (40) عاما أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى العريش العام متأثرًا بنزيف بالبطن، وفق مصدر أمني.

كانت قد انفجرت، صباح اليوم الأحد، سيارة تابعة لشركة الكهرباء بعبوة ناسفة زرعها إرهابيون على طريق العريش القاهرة، ما أسفر عن مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة ثلاثة آخرين بينهم مجند شرطة، بإصابات خطيرة تتنوع بين بتر بالساقين ونزيف حاد.

 والشهداءالثلاثة هم، نجم محمود (35) عام،  وحسين غنيم ( 45 ) عام، ومصطفي  سليم ( 35 ) عام، وأصيب كلًا من: محمد ابراهيم ( 25 ) عام ببتر في الساق اليمني، وابراهيم محمد ( 25) عام  ببتر في الساق اليمني.

يأتى هذا بعد يوم واحد من إعلان وزارة الداخلية، استشهاد 5 مجندين أمن مركزي برصاص إرهابين، استوقفوهم خلال عودتهم من الاجازة متجهين إلى وحداتهم العسكرية.

ولم تعلن أي جهة مسئوليتها عن الحادث، فيما لم يصدر بين من وزارة الداخلية بشأن الواقعة حتى الساعة.

وتشن قوات من الجيش والشرطة، حملة موسعة باستخدام الأسلحة الثقيلة وطائرات الـ F16، لتطهير سيناء من التنظيمات الإرهابية التي تستهدف أفرادها ومقراتها وأبرزها تنظيم بيت المقدس، الذي غير اسمه لاحقًا لـ "ولاية سيناء" بعد مبايعته لتنظيم "داعش" الإرهابي الذي يترأسه أبوبكر البغدادي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :